الرياضة

فيما فتحت الإدارة ملف التجديد لنجوم الفريق.. المالك: الهلال لا يستطيع تجاوز ميثاق الشرف

الرياض- البلاد

بدأت إدارة النصر برئاسة سلمان المالك، فتح الملفات الشائكة، والخاصة بتجديد عقود لاعبي فريقه الأول، خاصة الذين تقترب عقودهم من دخول الفترة الحرة. وأنهت الإدارة الاتفاق مع لاعب الوسط والمنتخب الوطني يحيى الشهري، على تجديد العقد لمدة ثلاث سنوات، كما تكثف جهودها في هذه الأثناء في التفاوض مع أحمد الفريدي.

كما وضع النادي عينه على التجديد للبرازيلي برونو أوفيني؛ من أجل توفير الاستقرار للفريق في المرحلة المقبلة.

وفي سياق متصل، أكد سلمان المالك، أن نجم دفاعه، اللاعب الدولي، عمر هوساوي، يريد البقاء في النادي، معبرًا عن اطمئنانه لعدم تجاوز الهلال لميثاق الشرف. وترددت أنباء عن رغبة الهلال، في التعاقد مع هوساوي، الذي أوشك عقده مع النصر على الانتهاء. وقال المالك: “الأسبوع المقبل، سيسمع الجمهور النصراوي أخبارًا مفرحة، فيما يخص تجديد العقود، وعمر هوساوي لديه الرغبة في البقاء، ومن يريدنا نحن نريده”.

وأضاف: “كل الأندية تحترم ميثاق الشرف، ولا يمكن للهلال أن يتجاوز هذا الميثاق، وكل رؤساء الأندية مقتنعون، بأن هذا الميثاق سيخدم الكرة السعودية مستقبلًا”. وكان معالي تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة، قد عقد اجتماعًا، في 23 أكتوبر الماضي، مع رؤساء الأندية، تم الاتفاق خلاله على ميثاق شرف، يقضي بالابتعاد عن المزايدات، والتنافس على اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *