الرياضة

فيما عاد الفريدي للتدريبات .. العالمي يستعد للزعيم باللياقة ويحتفل بالجبرين

الرياض ـ البلاد
وضع أحمد الفريدي، لاعب وسط نادي النصر، حداً لكل ما أثير حول مصيره بنادي النصر، خلال الأيام الماضية، وعاد اللاعب إلى تدريبات فريقه التي أقيمت مساء أمس، على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود ، بمقر النادي بالرياض. واكتفى الفريدي بالجري حول الملعب ، دون دخول التدريبات الجماعية مع الفريق ، وذلك رغبة من الجهاز الفني في إعادة تأهيله بدنياً؛ لتعويض انقطاعه عن التدريبات طوال الفترة الماضية. وكان أحمد الفريدي قد قاطع تدريبات فريقه طوال الأيام الماضية؛ اعتراضًا على عدم حصوله على مستحقاته المالية ، وتزامن ذلك مع شائعات عن اتجاه اللاعب إلى فسخ عقده من طرف واحد، والاحتراف في نادي جوانزو الصيني. وعلم أن الفريدي توصل أمس إلى اتفاق مع إدارة النصر على الحصول على مستحقاته المالية ، مما فتح له أبواب العودة للتدريبات من جديد.
كما شهدت التدريبات أيضا عودة عبد العزيز الجبرين لتدريبات الفريق الجماعية، بعد غياب استمر منذ شهر أكتوبر الماضي ، عندما تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي ، ليخضع بعدها لعملية جراحية ، وفترة تأهيل انتهت منذ أيام ، وأقامت إدارة الكرة بالنصر، حفلاً مبسطا احتفالاً بعودة اللاعب.
كما أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود يرحمه الله؛ استعدادا للقاء غريمه ومنافسه التقليدي الهلال بكأس خادم الحرمين الشريفين؛ حيث كثف المدرب باتريس كارتيرون في تدريب الأمس على الجوانب اللياقية المتنوعة، من بينها تمارين بالجري مع سحب لأثقال ذات أوزان مختلفة وتمارين على مرمى صغير لزيادة التركيز في التسديد، واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب، في حين تواجد عبدالله العنزي بالعيادة الطبية، وحضر جانباً من التمرين .
من جانب آخر أظهرت الكشوفات الطبية التي أجريت أمس في ميونخ للاعب سامي النجعي وجود ( فتاق رياضي في الجانبين الأيمن والايسر ) يحتاج معه لتدخل جراحي .
ومن المتوقع أن يجرى النجعي عملية على يد الدكتورة الألمانية أولوريك ميشاويك على أن يواصل برنامجه التأهيلي الذي يمتد لعشرة أيام في معسكر منتخب الشباب بروما .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *