الرياضة

فيما طالب فيصل بن تركي الجماهير دعم الفريق .. النصر يواصل تحضيراته لنهائي ( ولي العهد)

الرياض- البلاد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله )، وذلك استعداداته للمباراة النهائية لكأس سمو ولي العهد، وجاءت البداية باجتماع للمدرب مع اللاعبين، تلى ذلك تدريبات لياقية متنوعة طبق بعدها اللاعبون عددا من الجمل التكتيكية الدفاعية والهجومية، واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب .

وبعد نهاية التدريب اجتمع الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالجهاز الفني واللاعبين في الملعب، بحضور مدير عام كرة القدم المكلف طلال النجار .

من ناحية أخرى، تواجد فريق من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في تدريبات الفريق الأول؛ حيث قاموا بأخذ عينات لثمانية من اللاعبين وهم: ابراهيم غالب، و عمرهوساوي، وخالد الغامدي، وحسن الراهب، وشايع شراحيلي، وبرونو، وعبدالرحمن الدوسري، وإيفان توماشاك.

من جهة أخرى وجَّه الأمير فيصل بن تركي، رئيس نادي النصر، رسالة إلى جماهير النادي مؤكدًا ضرورة مساندة جميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم في مباراته الهامة أمام الاتحاد في نهائي كأس ولي العهد.

وكتب رئيس النصر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: جماهير ومحبي العالمي، لنقف مع نجومنا جميعهم بلا استثناء، فأمامنا نهائي غال جدا، وبحضوركم ووقفتكم المعهودة سنحصد الذهب – بحول الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *