الرياضة

فيما دشن جوستافو معسكر دبي باجتماع مع اللاعبين.. هيرناني.. صداع يؤرق إدارة النصر

دبي- وكالات

عقد الأرجنتيني جوستافو كوينتيروس، المدير الفني للنصر، اجتماعا مع لاعبي الفريق قبل بداية التدريبات، بمعسكر الفريق بجبل علي، بمدينة دبي الإماراتية، وطالبهم خلاله ببذل مزيد من الجهد، مشدداً على أهمية الانضباط خلال أيام المعسكر، والاستفادة منه بعد أن شرح لهم برنامجه التدريبي.

وكان الفريق بدأ مرانه بتدريبات بدنية، اشتملت على قياسات لمعدلات اللياقة من خلال الجري بسرعات مختلفة، ولمسافات محددة، بعدها قسم الفريق إلى مجموعتين، أشرف هو على مجموعة، وقاد مساعده المجموعة الثانية، وطبقت كل مجموعة جمل تكتيكية معينة، على نصف الملعب.

وعلى صعيد آخر، واصل المدافع عبدالله الأسطا، برنامجه التأهيلي في المعسكر، عقب عودته من الإصابة التي تعرض لها في الجولة الثانية من الدوري.

من ناحية أخرى، كشفت مصادر أن إدارة نادي النصر، فشلت في إعادة جدولة مستحقات نادي فلامينغو البرازيلي، التي تقدر بمبلغ 3 ملايين يورو، والتي تمثل الدفعة الأولى من قيمة شراء البطاقة الدولية للمهاجم البرازيلي هيرناني دي سوزا، الذي لعب في صفوف الفريق 2014.

وكانت لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم، أمهلت الإدارة الصفراء حتى الـ28 من شهر سبتمبر الماضي؛ لتسديد مستحقات النادي البرازيلي، قبيل فرض عقوبات على النصر.

وحاولت الإدارة النصراوية ،خلال الأسابيع القليلة الماضية، التوصل لاتفاقية جديدة من خلال إعادة جدولة مستحقات النادي البرازيلي، عبر المحادثات مع المحامي البرازيلي ماركوس موتا، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل؛ لوضع إدارة فلامينغو شروطًا تعجيزية.

وكان نادي النصر مُهددًا بالمنع من التعاقد مع لاعبين جدد لفترتي تسجيل مقبلتين، بعدما تسلمت لجنة الانضباط في “الفيفا” ملف القضية، من نادي فلامينغو مرة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *