الرياضة

فيما خطف الباطن نقطة من الأهلي .. النصر والاتحاد يتعادلان.. والفائز الهلال

الرياض-جدة ـــ البلاد
حسم التعادل الإيجابي 1-1 نتيجة لقاء النصر والاتحاد في كلاسيكو الجولة رقم 22 من منافسات دوري جميل للمحترفين مساء أمس؛ حيث تقدم محمود عبدالمنعم “كهربا” للاتحاد في الدقيقة 18″ ، قبل أن يعادل حسن الراهب النتيجة للنصر في الدقيقة الأخيرة. وبهذا رفع النصر رصيده إلى 46 نقطة في المركز الثاني بفارق 10 نقاط عن الهلال المتصدر، بينما وصل الاتحاد إلى 45 نقطة في المركز الرابع.
وجاء الهدف الأول للاتحاد بعد تلقي كهربا لتمريرة كارلوس فيلانويفا، ليسدد من داخل منطقة الجزاء في مرمى وليد عبدالله محرزاً هدف فريقه.
وجاء رد النصر في آخر دقائق المباراة بتسديدة بالقدم اليمنى للاعبه حسن الراهب، استقرت في شباك الحارس فواز القرني.
وفي اللقاء الثاني خطف فريق الباطن تعادلاً مُثيراً من الأهلي بهدف لكل فريق ،في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة؛ حيث تقدم سلمان المؤشر للأهلي في الدقيقة 59، قبل أن يدرك جوناتان بينيتيس التعادل للباطن في الدقيقة 78.كما شهد اللقاء إضاعة الباطن لركلة جزاء، تصدى له الحارس ياسر المسيليم،
وبعد هذه المباراة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة ،45 وارتفع رصيد الباطن إلى النقطة 22. وبهذه النتائج يكون الهلال قد وضع إحدى قبضتيه على بطولة الدوري، بانتظار الحصول على نقطتين فقط من مباراتيه القادمتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *