الرياضة

فيما حذر الصنيع المنافسين من التفاوض معه.. المولد يلتحق بمعسكر إعدادي في مانشستر يونايتد

جدة- عبد العزيز عركوك

تأكد غياب فهد المولد، مهاجم الأخضر السعودي، ونادي الاتحاد، عن لقاء فريقه مع الرائد، الخميس المقبل، على ملعب الجوهرة، ضمن مباريات الجولة الـ13، من الدوري السعودي للمحترفين. وسيغادر المولد، الإثنين المقبل، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لإجراء برنامج إعدادي، حسبما أعلن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة.

وقال آل الشيخ، عبر حسابه على “تويتر”: “‏بالتوفيق للكابتن فهد المولد، في معسكره الإعدادي بنادي مانشستر يونايتد، الإثنين القادم”.
الجدير بالذكر أن أحمد الفريدي، لاعب النصر، قد عاد إلى الرياض، بعدما خضع لبرنامج إعدادي، خلال الأسبوعين الماضيين، في مانشستر يونايتد أيضًا، بناءً على رغبة مسؤولي المنتخب السعودي، في الارتقاء بمستواه البدني، قبل مونديال روسيا، وقد تحمل معالي آل الشيخ تكاليف معسكر اللاعب. وفي سياق متصل، هدد حمد الصنيع، رئيس نادي الاتحاد، بملاحقة أي نادٍ يتفاوض مع فهد المولد، مشددًا على أن الأخير يريد الاستمرار في صفوف العميد. وكان المولد، قد غاب ليومين عن التدريبات خلال الأسبوع الماضي، وسط أنباء عن محاولة الهلال ضمه، رغم عدم دخوله فترة الـ 6 أشهر الحرة من عقده حتى الآن، قبل أن يعود لاحقًا للتدريب مع الفريق. وقال الصنيع: “تحدثنا مع فهد، وهو لديه إحساس كبير بالمسؤولية الملقاة على عاتقه؛ كونه أحد نجوم الفريق، ويعقد عليه جمهور الاتحاد آمالًا كبيرة في أن يقود الفريق للأفضل”. وأضاف: “فهد لديه بعض التحفظات على أمور سابقة، وقد وعدنا خيرًا، وأظن أنه “نمر” ويشعر بأن مكانه في الاتحاد”. وعن مفاوضات الأندية الأخرى مع اللاعب، علق رئيس الاتحاد: “فهد لديه الرغبة في الاستمرار مع الفريق، مثلما نريد استمراره أيضًا، وهذا أمر نحن مؤتمنون عليه، وأرجو أن يثق الجميع في أنه لو هناك حق للاتحاد فلن نتنازل عنه، وبشكل نظامي وقانوني، دون أي تصعيد إعلامي، ولن نتأخر خطوة في حفظ حقوق النادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *