الرياضة

فيما تم توقيع عقد ملعب الفريق.. الزعيم يواصل استعداده لأوراوا الياباني.. ونفاد التذاكر

جدة- البلاد

واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم، تحضيراتهم الميدانية؛ استعدادًا لمواجهة ضيفهم “أوراوا الياباني”، عند الساعة السابعة والربع من مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لعام 2017 م، واشتملت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، حيث طبّق الجهاز الفني -في بداية المران- تدريبات فنيّة متنوعة،

عمد بعدها إلى تطبيق التكتيك، الذي سينتهجه في اللقاء عبر مناورة على كامل مساحة الملعب، اختتمها بتدريبات تفكيك العضلات. وسيؤدي الفريق اليوم مرانه الرئيس للقاء “أوراوا الياباني”؛ وذلك على الملعب الرئيس في مقر النادي. وفي نفس الساق، احتشدت جماهير الهلال من كل مكان؛ لاقتناء تذكرة دخول ملعب الملك فهد الدولي بالرياض يوم ١٨ نوفمبر لحضور ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، والذي سيجمع الهلال بفريق أوراوا الياباني.

وشهدت منافذ البيع الثلاثة “ملعب الملك فهد، وملعب الأمير فيصل بن فهد، ومقر نادي الهلال”، حضوراً جماهيرياً ضخماً، وذلك بحثاً عن تذكرة المباراة.

هذا وقد أعلنت شركة صلة المسوق الحصري للتذاكر، أنه تم بيع ٢٥٤٣٠ تذكرة، خلال أقل من خمس ساعات، حيث انطلق البيع في الرابعة عصراً.

ومن المرجح نفاد جميع التذاكر اليوم، على أقصى تقدير.

وبحسب الإحصائيات يتوقع أن يجني الهلال أرباحاً مالية تتجاوز حاجز العشرة ملايين ريال، من بيع التذاكر، والتي تبدأ من سعر ٥٠ ريالاً، وتنتهي عند سبعة آلاف

من ناحية أخرى، وقعت جامعة الملك سعود بالرياض أمس، العقد الاستثماري للاستاد الرياضي، مع شركة صلة الرياضية، لمدة 3 سنوات، والذي بموجبه سيستضيف الملعب مباريات الهلال خلال هذه الفترة. وتسعى شركة صلة الشريك الاستثماري لنادي الهلال، إلى فتح منافذ لجلب موارد جديدة للنادي.

وبموجب هذه المساعي سيكون الهلال أول فريق سعودي له ملعب خاص، لاستضافة جميع مبارياته المحلية والقارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *