أرشيف صحيفة البلاد

فيما تم استدعاء مدافعه للمنتخب التونسي.. النموذجي يبدأ تحضيراته لمواجهة الاتحاد

الأحساء – البلاد

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تحضيراته لمواجهته القادمة، التي يستضيف فيها فريق الاتحاد يوم الأربعاء القادم، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، ضمن مواجهات الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وأجرى الفريق تدريباته، على الملعب الرديف بالنادي؛ حيث خضع اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية في مباراة فريق الشباب إلى حصة استرجاعية، تحت إشراف المعد البدني للفريق تمثلت في تمارين خاصة لإزالة الإرهاق والاستشفاء باستخدام الجاكوزي والساونا ، أما بقية اللاعبين فخضعوا لحصة تدريبية بدأت بتمارين الإحماء بعدها تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، أجرى من خلالها المدرب مناورة على ربع مساحة الملعب عمدت على اللعب السريع للكرة بتناقلها من لمسة ولمستين،

ومن ثم التسديد على المرمى.من جهة أخرى، استدعى المنتخب التونسي، محمد اليعقوبي، مدافع نادي الفتح؛ للمشاركة مع نسور قرطاج أمام ليبيا في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.
وتستضيف تونس، ليبيا يوم 11 نوفمبر المقبل بالجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية، المؤهلة لمونديال روسيا2018.

ويحتاج المنتخب التونسي، نقطة واحدة، ليعلن تأهله رسميًا للمونديال.

كانت إدارة نادي الفتح، تلقت إخطارًا من اتحاد كرة القدم، بشأن تلقيه خطابًا من الجامعة التونسية لكرة القدم، بشأن استدعاء اليعقوبي، للانضمام للمنتخب التونسي.

وقدَّم اليعقوبي، أداءً متميزًا طوال الجولات الماضية مع الفتح، فضلاً عن أنَّه أحد عناصر المنتخب التونسي الأساسيين، لكنه كان قد ابتعد عن المنتخب؛ بسبب الإصابة.