الرياضة

فيما أقصى الفيصلي العدالة .. الهلال يتأهل لنصف نهائي كأس الملك وموسم أبيض للعالمي

الرياض ــــ البلاد
بصم الهلال على موسم أبيض للفريق النصراوي، بعد أن أخرجه من ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وتأهله لنصف نهائي البطولة، والذي ينتظره فيه التعاون في نصف النهائي.
حيث وضح منذ البداية أفضلية الهلال من خلال سيطرته على أغلب فترات اللقاء، حيث ظل الحارس الهلالي عبدالله المعيوف في إجازة طوال الشوط الأول، رغم تحسن أداء النصر في أواخر الشوط ، لكن لم يهدد المرمى الهلالي بكرات خطيرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين .
وفي الشوط الثاني، ومنذ بدايته واصل النصر عشوائيته، فيما استمر الهلال في تهديداته، حيث جاءت أبرزها عبر البديل خربين مرتين في الدقيقتين ( 63 ، 66 )، و البرازيلي إدواردو في الدقيقة 77 ، حتى نجح في إحراز الهدف الأول عبر رأسية ميليسي في الدقيقة 80 ، و قبل صافرة النهاية أحرز خربين الهدف الثاني؛ ليحقق الهلال الفوز بهدفين دون رد. وفي المجمعة، تأهل الفيصلي إلى الدور قبل النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم، بفوزه 2-1 على العدالة في المباراة التي استكملت أمس، منذ الدقيقة 28، بعدما توقفت بسبب الأمطار الغزيرة أمس الأول. وكان العدالة متقدما 1-صفر، حين توقف اللقاء لسوء الأحوال الجوية، ونجح الفيصلي في تعويض تأخره بثنائية لويزينيو، ومحمد مجرشي. حيث تعادل البرازيلي لويزينيو بهدف من متابعة لتمريرة عرضية في الدقيقة 38، ثم حسم مجرشي الفوز قبل سبع دقائق على النهاية بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وسيلعب الفيصلي في قبل النهائي مع الفائز من لقاء الأهلي مع وج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *