الرياضة

فيما أبدى أنجوس دهشته من إقالته ..القادسية يكثف تحضيراته لمواجهة الاتفاق

الدمام – حمودالزهراني

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته مساء أمس، على الملعب الرئيسي بالنادي، بإشراف المدرب الوطني بندر باصريح، و جهازه المعاون . وانطلقت التدريبات بإحماء و تسخين، ثم تدريبات لياقية وسط الملعب مع مدرب اللياقة، ثم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات بمناورة خفيفة؛ استعداداً للقاء الاتفاق يوم السبت القادم، ضمن مباريات الجولة الخامسة و العشرين لدوري جميل .

هذا وقد سبق التدريب اجتماع رئيس النادي معدي الهاجري مع اللاعبين، بحضور نائبه عبدالله بادغيش، والجهازين الفني والإداري، حيث أوضح لهم أهمية المرحلة القادمة للفريق، وحثهم على بذل المجهودات مع الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني بندر باصريح؛ لإدراك أهمية المرحلة القادمة .
من جانب آخر أبدى المدرب الوطني بندر باصريح مدى أهمية المرحلة المقبلة للفريق و ذكر باصريح ، أن المهمة صعبة لكن ليست مستحيلة . من ناحيته، قال البرازيلي هيليو انجوس مدرب القادسية السابق : إن قرار إقالتي من تدريب القادسية قبل نهاية “دوري جميل” بجولتين، يعتبر مفاجأة لي شخصيا، خصوصا وإنني وجدت دعما كبيرا، من رئيس النادي معدي الهاجري الذي عقد معي اجتماعا بعد تردي النتائج، وأبلغته أن هناك مساحة كافية للعمل على إنقاذ الفريق من الهبوط.
وأكد انجوس أن زيادة الضغوط على اللاعبين، ومسؤولي النادي، ورغبتهم في ترتيب الأمور، ترتب عليه، اتخاذ قرار الإبعاد للجهاز الفني، وهو الجهاز الذي لقي الإشادة من جماهير القادسية، ومن جميع الرياضيين بالمملكة، وأتمنى التوفيق للقادسية في المواجهتين القادمتين.
من جهته قال عبدالله بادغيش: أقلنا أنجوس؛ لأنه لم يعد قادرا على تحقيق النتائج الإيجابية، وكان لدينا تخوف من تكرار ما حدث لنجران الموسم الماضي، تحت قيادة أنجوس؛ حيث فاز في بداية المشوار، ثم تراجعت النتائج ليهبط الفريق لدوري الدرجة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *