الرياضة

فيلانويفا.. قلب العميد النابض

جدة- البلاد

قام التشيلي كارلوس فيلانويفا، لاعب نادي الاتحاد ، بدور “الجوكر” مع الفريق في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هذا الموسم.

وتمكن فيلانويفا من المساهمة بتسجيل 9 أهداف، من أصل 15 هدفاً سجلها الاتحاد منذ انطلاق البطولة.

وفي لقاء الباطن، نجح المهاجم التشيلي في العودة بالاتحاد إلى أجواء المباراة، عن طريق معادلته للنتيجة بعد تقدم الباطن بهدف دون رد.

وسجل فيلانويفا هدفين للاتحاد فضلاً عن نجاحه في صناعة ثلاثة أهداف لزملائه في الفريق، وصناعة 6 فرص محققة للتسجيل خلال اللقاء.وافتتح فيلانويفا أولى أهدافه في البطولة أمام الكوكب بدور الـ32، كما سدد ثاني اهدافه في مرمى الاتفاق في دور الـ16. يذكر أن الاتحاد قد وصل إلى نهائي كأس الملك بعد الفوز على الباطن بنتيجة (6-2) ليضرب موعداً مع الفيصلي.

سلطت الصحف التشيلية الضوء على تأهل نادي اتحاد جدة إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. من جهة أخرى، وتحت عنوان (سييرا وفيلانويفا يحتفلان في السعودية)، قالت صحيفة Latercera إن الاتحاد وصل إلى نهائي كأس الملك، بعد الفوز على الباطن، فيلانويفا، لاعب خط وسط الاتحاد، كان بطلاً للفريق، حيث سجل هدفين الأول، أدرك به التعادل لصالح الفريق والثاني كان من ركلة جزاء في الدقيقة 88. ومن المقرر أن يواجه الاتحاد فريق الفيصلي الذي وصل ايضاً للنهائي على حساب الأهلي. وفي سياق متصل، أشادت صحيفة RedGol بمواطنها كارلوس فيلانويفا موضحة أنه قدم أداءً مميزاً للغاية مع الاتحاد ليمنح الأخير فرصة الوصول لنهائي كأس الملك، تحت قيادة المدرب لويس سييرا.

وقدم فريق الاتحاد بأكمله مستوى مدهش جداً، حيث تأخر بالنتيجة مرتين الإ أن اللاعبين نجحوا في العودة وقلب المباراة والفوز بنتيجة كبيرة لصالحهم.

ويتطلع لاعبو الاتحاد لحصد لقبه الثاني تحت قيادة المدرب سييرا بعدما كان قد تُوج بلقب كأس ولي العهد عام 2017.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *