محليات

فيصل بن خالد: يجب تفعيل الجانب الاخلاقي والمهني في الإعلام الرياضي

أبها- مرعي عسيري

طالب الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة على أهمية تعزيز الوحدة والتلاحم بين أبناء المجتمع الخليجي من خلال تفعيل الجوانب الأخلاقية والمهنية في الإعلام الرياضي، متمنياً سموه أن تترجم التوصيات إلى واقع ملموس ليواصل الإعلام الرياضي تحليقه في كل سماء، متسماً بالنزاهة ومتسلحاً بالمصداقية ومتوجاً بالحيادية.

جاء ذلك خلال افتتاحه في مسرح الإمارة منتدى عسير الدولي الأول للإعلام الرياضي الذي تحتضنه المنطقة خلال الفترة من 28 إلى 30 أغسطس الجاري، بحضور ومشاركة أكثر من 200 إعلامي عربي، وعدد من الشخصيات البارزة على المستوى الدولي .

ورحب أمير منطقة عسير بالحضور والمشاركين وضيوف المنتدى ، مثمناً اختيار منطقة عسير مكاناً لعقد المنتدى الدولي للإعلام الرياضي، والدورة الثانية لبطولة الخليج للإعلاميين، والمنطقة تزهو بالولاء وتختال بالانتماء وتتنفس الأمن والاستقرار في ظل قيادة رشيدة تهتم بالبناء وترعى المواهب وتتوج المبدع وتحفز المتفوق، وتكافئ المتميز.

وقال في كلمته بهذه المناسبة ” أهلاً بكم في أبها التي تسعد باختيارها عاصمة للسياحة العربية لعام 2017، وتفخر باحتضانها لهذا الحدث الإعلامي الرياضي الدولي الفريد، الذي يعزز من التلاحم والترابط بين الشعوب، ويمزج بين الخبرات والكفاءات والمواهب”،

مضيفاً سموه أن قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بتحويل الرئاسة العامة لرعاية الشباب إلى هيئة عامة للرياضة، جاء ليشُد من العزائم ويضاعف المسئوليات ليلحق الركب بالأمم التي تنافس وتعتلي منصات المجد والتتويج.

من جانبه نقل المشرف العام على الإعلام والنشر بالهيئة العامة للرياضة رجاء الله بن دخيل الله السلمي تحيات صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة،

وتمنياته الصادقة بنجاح هذا المنتدى وتحقيق ما يخدم الرياضة ويسهم في نجاحها والارتقاء بها. وفي ختام الحفل ، كرّم الأمير فيصل بن خالد عدد من الشخصيات الرياضية الدولية المشاركة ، كما تسلّم هدية من المنظمات الدولية بهذه المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *