محليات

فوز تعليم عسير والباحة والليث بجوائز تميز

جدة – إبراهيم المدني
أبها – مرعي عسيري

حققت الإدارة العامة في منطقة عسير ، 5 مراكز في جائزة وزارة التعليم للتميز في دورتها الثامنة على مستوى المملكة . وقدم مدير عام التعليم في المنطقة الأستاذ جلوي آل كركمان ، التهنئة للفائزين والفائزات ، فيما ثمن جهود القائمين والقائمات على الجائزة .

من جهتها أوضحت منسقة الجائزة الأستاذة فاطمة أبو ملحة ، أن نتائج التحكيم أسفرت عن فوز : عزة سعد علي عسيري ، من الثانوية الرابعة ، وهيا علي سعد آل عزيز ،من الابتدائية الأولى للتحفيظ ، في فئة الإدارة والمدرسة ، وفاطمة أحمد الشرعبي ، من ابتدائية صدى الإبداع ، في فئة المرشد الطلابي ، وعافية محمد يحيى الفيفي ، من مكتب تعليم خميس مشيط ، في فئة المشرف التربوي ، وريم محمد عبد الله الغامدي ، من الثانوية الثانية والعشرين ، في فئة الطالب .

وأضافت أن من حصل على درجة التميز شمل كلا من : طلال سعيد آل دغيم ، من ثانوية الرواد ، وهدى علي سعيد القرني ، من الثانوية الثانية عشرة بخميس مشيط ، في فئة الإدارة والمدرسة ، وفي فئة المعلم : ماجد محمد آل طلحان ، من متوسطة عمرو بن العاص ، ونادية غرم سعيد الشهري ، من ابتدائية سدوان ببللسمر ، و مريم أبوطالب أبو مرعي بكاري ، من الروضة الخامسة بخميس مشيط ،

وفي فئة المرشدة :عزيزة علي أحمد آل ماكر ، من الابتدائية الخامسة بالقاعدة الجوية ، وفئة الطالبة : شهد يحيى محمد مفرح خبية ، من الثانوية الرابعة بأبها .، ومجد حسين علي حسين آل قماش ، من الثانوية السادسة بخميس مشيط ، ونجود أحمد عوضة البكري الشهري ، من الثانوية العاشرة بخميس مشيط ، والريم عائض سعيد آل سالم ، من ثانوية درب العقيدة بأحد رفيدة.

في السياق نفسه أعلنت وزارة التعليم عن فوز إدارة التعليم بمحافظة الليث ومديرها الأستاذ مرعي بن محمد البركاتي بجائزة التميز الإداري على مستوى إدارات التعليم في المناطق والمحافظات بالمملكة ، حيث جاءت إدارة التعليم بمحافظة الليث ضمن الإدارات الثلاث الأول في ترتيب فئة ( التميز الإداري ) والتي سيعلن في حفل الجائزة الترتيب النهائي لهذه المراكز .

واستحقت إدارة التعليم بمحافظة الليث هذه الجائزة بكل جدارة وذلك عبر ممارساتها التعليمية والتربوية والإدارية ، ومبادراتها وما توصلت إليه من نتائج وثقتها ورصدت تأثيرها وتحسينها المستمر في تحقيق متطلبات المستفيدين من خدماتها فضلا عن الجهود النوعية والمتميزة المبذولة في تبني نظام الجودة وتطبيقاتها التربوية وفقاً لأعلى معايير الجودة والإتقان والمتوجة بحصولها على شهادة الآيزو العالمية في جميع أقسام الإدارة .

وكانت إدارة التعليم قد استقبلت مؤخراً فريقاً من أمانة الجائزة اطلع على جهود الإدارة وشواهد التميز المرفقة في ملف التقييم الذاتي واجتمع بقادتها ومنسوبيها وناقش مبادراتها وخططها وأعمالها
من جهته عبر مدير إدارة التعليم بمحافظة الليث، مرعي بن محمد البركاتي، عن بالغ فخره واعتزازه بحصول الإدارة على جائزة التميز على مستوى المملكة ، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز جاء ثمرة جهود كبيرة وعطاءات متميزة قام بها كافة منسوبي ومنسوبات إدارة التعليم والأقسام والمكاتب والمدارس والمعلمين والطلاب ، مؤكدا بأن هذا الإنجاز سيكون حافزاً لجميع منسوبي الإدارة من أجل تقديم عمل مميز، وسعياً لخدمة مراجعيها ومنسوبيها على الوجه الأمثل.

كما هنأ ( البركاتي ) بهذه المناسبة ، كافة منسوبي الإدارة ومنسوباتها معلمين ومعلمات وطلابا وطالبا وإداريين وإداريات
كما حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة جائزة التميز على مستوى مناطق ومحافظات المملكة في فئة التميز الإداري لإدارات التعليم كأحد أفضل ثلاث إدارات متميزة إداريا للعام الدراسي 1437 – 1438 هـ والتي أعلنت عنها الأمانة العامة لجائزة التعليم للتميز في دورتها الثامنة في مجالات الجائزة المختلفة واعتمدها معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى.

ورفع مدير عام التعليم بالباحة سعيد بن محمد مخايش مخايش الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة – حفظها الله – على ما تقدمه للعلم والتعليم من دعم واهتمام .

وعد الإنجاز ثمرة للجهد والإخلاص والعمل التكاملي والمشترك من جميع الزملاء ، مشيراً إلى أنه سيكون نقطة انطلاق لمزيد من العمل و الإنجازات والتجويد في الأداء والارتقاء بالمستوى العلمي والتربوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *