محليات

(فنون جدة) تكرم فريق مسرحية (الصندوق المجنون)

جدة- سالم بكوش
بحضور جماهيري كبير يتقدمهم نجوم الفن السعودي الفنان الكبير محمد بخش والفنان عبدالله الصايغ وعدد من الإعلاميين قدمت لجنة المسرح عرض (الصندوق المجنون).
المسرحية من تأليف فواز العتيبي وإخراج صالح امام ومساعد مخرج ماجد سفران، مؤثرات صوتية فتحي طادين، مكياج كمال سندي، وتمثيل هاني باسلامة، زكريا البشير، علاء الدين بخض، احمد حنيفة، راشد الراجحي، نمي الشريف، انس خياط، وخالد المالكي، وإشراف عام مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة الدكتور عمر الجاسر.
وفي نهاية العرض قدم الفنان محمد بخش تقديم شهادات الشكر لفريق العمل على مشاركته في نشاط الجنادرية المسرحي بالطائف للعام ١٤٣٨هـ
وقد أشاد الفنان محمد بخش بالجهود الكبيرة التي تبذلها جمعية الثقافة والفنون ممثلة في لجنة المسرح وإعطاء الفرصة لتبني الشباب ومنحهم الفرص للعمل على خشبة المسرح كما طالب بتصوير الأعمال.
واعرب الفنان عبدالله الصائغ مستشار جمعية الثقافة والفنون عن سعادته الغامرة بهذا النجاح الكبير الذي حققه فريق العمل.
من جهة أخرى شكر الدكتور عمر الجاسر مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة فريق العمل على هذا النجاح والتميز وجميع الحضور من فنانين واعلاميين واكد ان مخرج العمل الاستاذ صالح إمام من المخرجين المتميزين واصحاب الخبرة ودائماً يتبنى المواهب الشابة وهو إضافة لجمعية الثقافة والفنون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *