محليات

فعاليات مهرجان العيد تتواصل

جدة – سالم بكوش

يتواصل الإبداع ويزداد تألقاً في مهرجان ليالي العيد بفلامنجو مول في جدة ويجد المشاركون والأسر المنتجة خاصة الدعم والتشجيع لتقوية مسيرتهم وتفوقهم فيما يقدمونه من منتجات للاعتماد على أنفسهم وإثبات وجودهم.

“عصام فصال” أحد الحضور كان له انطباع رائع عما شاهده من تنظيم وأجواء عائلية مفعمة بالفقرات الشيقة للصغار والكبار وطالب بالمزيد من هذه الفعاليات في الأماكن المغلقة في المولات حيث انها المتنفس الأفضل للعائلات.

وأشادت السيدة “سميرة الغامدي” بالمسرح وتصميمه بوسط فلامنجو مول حيث يعد الأكبر على مستوى مولات جدة ويعتبر منصة ثقافية مميزة لاستقطاب المواهب الشابة وتقديمهم وتوجيههم وتوفير الدعم لهم وهذا ما أكدته “أم محمد” مشرفة التنظيم في فعالية ليالي العيد حيث اكدت أنها على اتم الاستعداد لدعم أية موهبة وتقديمها للجمهور عبر المسرح العائم الموجود في الفعالية ومساعدتهم في الإعلان عنهم عبر مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي للتعريف بمواهبهم .

من ناحية أخرى قامت مديرة وصاحبة مؤسسة لتنظيم الفعاليات بتكريم ضيوف الشرف وتقديم درع لرجل الأعمال الشيخ محمد أحمد بن حمد الذي أشاد بالفعالية وأبدى إعجابه بالمسرح وما يقدم من فلكلور شعبي يجسد ثقافات مختلف مناطق المملكة ودرع آخر للدكتور عمر الجاسر مدير جمعية الثقافة والفنون بجدة وذلك خلال زيارتهما للمهرجان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *