محليات

فريق النخبة التطوعي بالمدينة يزور مركز الصافية الصحي

المدينة المنورة – محمد قاسم

قام فريق نخبة العمل التطوعي” بالمدينة المنورة بمشاركة 12 متطوعة بإشراف مكتب العمل التطوعي بزيارة مركز (الصافية الصحي) بجوار المسجد النبوي الشريف حيث كان في استقبالهم منسوبو المركز.
بدأت الزيارة بتوزيع بعض الوجبات على الزوار والحجاج بالمسجد النبوي الشريف ، ثم قام أعضاء الفريق بزيارة نزلاء المركز والوقوف على بعض الحالات الصحيه.

وقال الأستاذ أسامة العامودي وهو إداري مسئول بمركز (الصافية الصحي) أن المركز يُعد من أهم المراكز الصحية بالمدينة المنورة حيث أنه يخدم زوار المسجد النبوي الشريف والمنطقة المركزية ، وأوضح أن المركز يحرص على تقديم الخدمة المميزة لزوار المسجد النبوي الشريف وحجاج بيت الله الحرام .

وقدم العامودي الشكر لفريق “نخبة العمل التطوعي ” ومكتب العمل التطوعي بالمدينة المنورة على هذه المبادرة الفاعلة .

وقالت قائدة فريق “نخبة العمل التطوعي” الأستاذة جيهان الساك : نحن في فريق “نخبة العمل التطوعي ” بالمدينة المنورة اجتمعنا على العمل التطوعي من مبدأ تفعيل التكافل الاجتماعي، ولخدمة شريحة كبيرة من المجتمع بشكل عام وأهالي المدينة وزورها وحجاج بيت الله بشكل خاص، وذلك بدافع من الإحساس بالمسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتق كل فرد منا”.

وفي الجانب الآخر فقد بدت ملامح الارتياح على كثير من الزوار والمراجعين من خلال الخدمات الصحية المقدمة كما ارتسمت الابتسامة على بعض منهم بعد مشاركتهم في مبادرة الفريق التطوعي فيما عبر بعضهم بكلمات الشكر وإيماءات الرضاعما قُدِّم لهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *