محليات

فريق السلام السعودي ينظم اليوم العالمي للتطوع

جدة-غفران إبراهيم

نظم فريق السلام السعودي للبحث والانقاذ التابع لشعبة الحماية المدنية بالدفاع المدني فعالية اليوم العالمي للتطوع بمحافظة جدة الذي احتضن فعاليات الحفل ووجه فريق السلام السعودي الدعوة للفرق التطوعية الاخرى بالمحافظة للاشتراك في الفعالية وإبراز دورهم للمجتمع وايصال رسالتهم ، حيث استجابت العديد من الفرق التطوعية لهذه الدعوة.

وبدأت فعاليات الحفل منذ الصباح حيث شرف حفل افتتاح فعالية يوم التطوع العالمي مدير عام الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة اللواء سالم المطرفي مع عدد من قيادات وضباط وصف ضباط الدفاع المدني والحماية المدنية حيث زار المعرض المقام بهذه المناسبة، واطلع علي انجازات الفرق ونشاطاتهم.
اللواء سالم المطرفي تحدث عن أهمية التطوع وتنظيمه وأشاد بتشكيل الفرق التطوعية ودورها في العديد من المشاركات الهامة لخدمة المجتمع في شتى المجالات ، كما قدم شكره لفريق السلام السعودي على مبادرته في تنظيم احتفالية للتعريف باليوم العالمي للتطوع وأشاد بجهود أعضاء الفريق الذين ساهموا في انجاح التنظيم وبالتالي نجاح الفعالية، وحُسن اختيارهم للموقع ، تلى ذلك كلمة لقائد عام فريق السلام السعودي للبحث والانقاذ. كما استأنفت فقرات اليوم العالمي التطوع في الفترة المسائية أيضاً حيث تم تقديم العديد من الفقرات من الفرق المشاركة وقام الدفاع المدني بتكريم فريق السلام السعودي منظم الفعالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *