أون لاين الأرشيف

فرح شعبي بإطلاق اسم الأمير نايف على مطار القصيم الإقليمي

كتب: حسام عامر
أثار قرار المقام السامي بتغيير اسم مطار القصيم الإقليمي ليصبح اسمه \"مطار الأمير نايف بن عبد العزيز\"، حالة من الفرح الشديد على صفحات موقع التواصل الاجتماعي \"فيس بوك\". حيث عبر الكثير من الشباب والفتيات عن سعادتهم بالقرار الذي يخلد اسم الراحل العظيم صاحب السمو الملكي ولي العهد الراحل الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود- رحمه الله- مطالبين بأن يصبح المطار واحدا من أفضل المطارات في العالم ليكون اسما على مسمى.
في البداية وصف \"Mohamed M\" القرار بأنه خطوة ممتازة تعكس مدى الوفاء للأمير الراحل. وقال: لا بد أن يكون مطار القصيم الإقليمي جديرا بأن يحمل اسم الأمير الغالي، فيجب تطويره والارتقاء بمستواه إلى مستوى المطارات العالمية حتى يشعر كل من يسافر من خلاله أنه في أكثر مطارات العالم جمالا ورقيا.
واتفق معه في الرأي \"wael Mohamed\" قائلا: الأهم هو أن يكون المطار بالفعل مكانا جديرا بحمل اسم \"أسد السنة\" الأمير نايف- رحمه الله- وألا يكون شبيها بالكثير من المطارات التي يعاني كثير من المسافرين خلال عبروها.
وقالت \"Ahlam Samer\": رحمك الله يا أمير نايف وجعل مثواك الجنة أنت تستحق كل تقدير. وأكدت أن اسم سموه خالد في قلوب كل السعوديين الذين وضعوه على كل مناحي حياتهم التي يشعرون فيها بالأمن بفضل جهوده المباركة، لافتة إلى أن مطار القصيم الذي أصبح يحمل اسمك هو مجرد تذكير لكل الغافلين بالدور الهام الذي قام به من أجل حفظ تراب المملكة ومقاومة كل من حاول النيل من أمنها.
وأعرب \"hasan Mohamed\" عن تأييده لتلك الخطوة وأكد أن سمو الأمير نايف يستحق أكثر من ذلك. وقال: نايف كان مثالا للمسئول الذي خدم وطنه في كل المجالات التي عمل بها فكان بحق رجل الأمن الأول في العالم العربي ونجح في القضاء على الكثير من أصحاب الفكر المنحرف ووضع البرامج الكفيلة بحماية الشباب من الوقوع في براثن المنحرفين، ولما أصبح وليا للعهد كان بحق سندا ومعينا لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود.
بينما أشاد \"abo fahed\" بجهود تطوير المطار قبل تغيير اسمه. وقال: كل التحية للأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم الذي حرص على تطوير المطار وتحديثه ليليق باسم ولي العهد الراحل الأمير نايف رحمه الله.
جدير بالذكر أن مطار القصيم الإقليمي شهد مؤخرا الكثير من عمليات التطوير والتحديث والتي انتهت في وقت قياسي بفضل المتابعة الدؤوبة من قِبل أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر، ونائبه الأمير فيصل بن مشعل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *