اقتصاد الأرشيف

فتيحي : أسلوب الإعلانات القصصي حديث ويؤتي ثماره على المبيعات

جدة – البلاد
أعلنت مجموعة فتيحي القابضة ان الاعلانات التي تقوم بنشرها في الصحف المحلية والتي يطغى عليها الطابع القصصي هي اسلوب دعائي وتسويقي حديث لم تعتد عليه السوق المحلية .
وقالت الشركة في بيان لها امس انها تلقت اتصالات حول الاسلوب القصصي الذي تقوم به حاليا في اعلاناتها والذي يشارك فيه رئيس مجلس ادارتها الاستاذ احمد حسن فتيحي، وذلك بالإعلان في الصحف المحلية وفي الصفحات الاخيرة والتي يعتقد انها تكلف الشركة ماليا وتود شركة فتيحي القابضة ان توضح ان هذا الاسلوب من الاعلان يعتبر حديثا على السوق الاعلانية السعودية .
مشيرة الى ان الشركات عموما دأبت على نشر معلومات عن رسالتها ورؤيتها وثقافتها بتفصيل مباشر يؤدي الى تركيز وترسيخ مفهوم الرسالة والرؤيا والثقافة لدى العاملين فيها والمساهمين والعملاء من اجل ان تزداد هذه الثقة .
واضاف بيان الشركة \" لقد ارتأى رئيس مجلس ادارة شركة فتيحي القابضة وبصفته الشخصية ان التركيز على هذه المفاهيم المذكورة اصبح مكررا من الغير الأمر الذي يقتضي ايصال المعلومات بشكل ابداعي .
وأوضحت الشركة انه وبعيدا عن التكاليف المخصصة في ميزانية التسويق والاعلان في الشركة فإن ما تم نشره من اعلانات قصصية فهي على حساب رئيس مجلس الادارة الشخصي ولا يكلف الادارة المالية في الشركة اي مبلغ .
ويشير الاستاذ احمد حسن فتيحي، رئيس مجلس ادارة مجموعة فتيحي القابضة الى ان هذا الاسلوب القصصي يدخل ايضا ضمن مسؤوليات الشركة الاجتماعية من خلال التذكير ببعض القيم الاخلاقية والاجتماعية والانسانية التي ينشدها المجتمع لتعاملاته الخاصة والعامة في الوقت الحاضر خصوصا مع دخول بعض المتغيرات الاجتماعية التي تفرض التركيز والتوعية بالقيم الاخلاقية .
وتؤكد مصادر مقربة من المجموعة ان هذا الاسلوب الاعلاني الذي اتبعته الشركة منذ بداية العام الحالي اسهم كثيرا في زيادة مبيعات الشركة وتحسين دخلها بنسبة تجاوزت ٧٥ في المائة في النصف الأول من هذا العام، وقد احدثت هذه الحملة تغيرا جذريا في تعاملات الشركة اليومية مع عملائها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *