أرشيف صحيفة البلاد

غياب المولد يجبر الإدارة على فتح ملف التجديد… والفريق يغادر للدمام

جدة-عبدالعزيز عركوك

شرعت الإدارة الاتحادية المكلفة بقيادة حمد الصنيع، في فتح ملفات تجديد عقود نجوم الفريق الذين قاربت على الانتهاء، ويأتي في مقدمتهم الثنائي حارس المرمى عساف القرني، ولاعب الوسط نجم الفريق فهد المولد؛ من أجل قطع الطريق على الأندية الأخرى، التي ترغب في الحصول على خدماتهما، وكان غياب المولد في الأسبوع الحالي عن التدريبات لمدة ٣ أيام، بعد انتهاء مواجهة النصر، قد وضع أكثر من علامة استفهام. الأمر الذي جعل الإدارة الاتحادية تبادر في فتح ملفات التجديد.

وعلى جانب آخر، تقرر أن يغادر الفريق الكروي الأول صباح اليوم الى المنطقة الشرقية تحضيرا لمواجهة الاتفاق ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين والتي ستقام غدا الخميس، وكان الفريق قد أجرى مرانه أمس الثلاثاء بإشراف المدرب سييرا، وقد تركز على الجوانب الفنية والمهارية .
وعلى صعيد متصل وضع الجهاز الفني بالفريق برنامجا خاصا للاعبين غير المغادرين مع الفريق؛ حيث سيجري اللاعبون حصتين تدريبية على فترتين صباحية ومسائية يومي الأربعاء والخميس، وهم فهد المولد وأحمد عسيري وبدر النخلي وياسين حمزة وعمار الدحيم وعدنان فلاتة.
هذا وقد تقرر أن تغادر رابطة مشجعي النادي صباح غد الخميس بقيادة رئيسها صالح القرني ونائبه حمدان المغربي إلى الدمام لقيادة المدرج الاتحادي ودعم الفريق في مشواره الحالي.