أرشيف صحيفة البلاد

عودة محبة وتقدير واعتزاز

[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]هاني الغامدي[/COLOR][/ALIGN]

جاء عدول الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال عن الاستقالة التي أعلن عنها بعد نهاية لقاء الهلال وذوب آهن الإيراني في اياب نصف نهائي دوري ابطال آسيا والتي خسر فيها الهلال وغادر على اثرها البطولة الآسيوية، ليثبت أن سموه يحمل كل المحبة والتقدير والاعتزاز لأعضاء شرف الهلال ولاعبيه وجماهيره، وهم الأطراف الذين ساهموا في الضغط على سموه لكي يستمر في الكرسي الذي ملأه بكل اقتدار في الفترة الماضية.
وبلا شك فإن عودة الأمير عبدالرحمن بن مساعد مجدداً لسدة الرئاسة وتولي المسؤولية في نادي الهلال تعد مكسباً للوسط الرياضي بصفة عامة، لأن سموه من الشخصيات التي أثرت الوسط بالفكر، والأدب، والاحترام، وتقدير الآخرين.
ولو سألت كل هلالي عن شعوره لحظة اعلان الأمير عبدالرحمن بن مساعد الاستمرار عبر شاشة القناة الرياضية السعودية لقال بدون أدنى شك أن السعادة تغمره والفرحة لا تسعه بهذا الخبر الذي يشكل بطولة في حد ذاتها للهلاليين.
وأكثر ما لفت نظري واعجبني في حديث سموه لبرنامج \"مباشر\" عندما قال إن كل المبالغ التي صرفها من جيبه الخاص في نادي الهلال، صرفها عن طيب خاطر ولن يكلف الخزينة الهلالية مسؤولية ردها، وهنا أتمنى ان يستفيد كافة رؤساء الاندية في المملكة من تصرف سموه وأن يقدموا لأنديتهم الدعم الكافي بدون ان يكلفوا الخزائن ما لا طاقة لها به!!
مراكيز
** استقالة الأمير فهد بن خالد من رئاسة الاهلي خسارة كبيرة على الاهلاويين أكثر من الخسائر التي يتعرض لها الفريق، وبالتأكيد فإن الفريق سيعوض خسائره يوماً ما، ولكن من يعوض جماهير الاهلي في فهد بن خالد؟!!
** واصل لاعبو الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة تألقهم وتقديم المستويات الرائعة عندما تمكنوا من معادلة الشباب في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة العاشرة في دوري زين قبل ان يخسروا في الدقائق الاخيرة.
** حصول موقع صحيفة \"الجماهير\" على المركز الاول في الوطن العربي حسب تصنيف الاسكا كأكثـر المواقع قراءة , يدل على حجم العمل الجبار الذي يقوم به مسؤولو الصحيفة وفي مقدمتهم رئيس التحرير الزميل توفيق الخليفة ونائبه سامي اليوسف، فإلى الأمام ومزيدا من التقدم والازدهار.
* مساعد مدير عام القناة الرياضية السعودية لشؤون البرامج والانتاج غانم القحطاني طاقة ممتلئة بالقدرات والامكانات ويعد – بدون مجاملة – مكسباً كبيراً- لقناة الوطن.