أرشيف صحيفة البلاد

عنيزة تتبنى من ( الرعوية إلى الإنتاجية)

عنيزة – البلاد

بمباركة من محافظ عنيزة المهندس عبدالرحمن بن إبراهيم السليم ، وحضور مدير مكتب العمل بمحافظة عنيزة الأستاذ حمد الجاهل ، وقعت مجموعه الخريجي التجارية عقود توظيف ل 14 فتاة .

ضمن من برنامج وزارة العمل والتنمية المجتمعية (من الرعوية إلى الإنتاجية ) والتي تهدف إلى تحويل مستفيدي الضمان الاجتماعي إلى عاملين منتجين ورفع ثقافة العمل والإنتاجية لديهم .
وقد قدم محفظ عنيزة شكره وتقديره إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة المجموعة ، نظير هذه المبادرة الاجتماعية الهادفة، مؤكداً إن مبادرات وإسهامات أسرة الخريجي الكريمة ومجموعة الخريجي التجارية تستحق الاشادة والتقدير من الجميع ، مفيداً إن هذه المبادرة تعد باكورة هامة لإسهامات ومبادرات الخريجي – الاسرة والمجموعة التجارية- لخدمة وتنمية المجتمع.

من جهته أكد المهندس هشام بن عبدالرحمن الخريجي مدير عام مجموعه الخريجي التجارية إلى أن المجموعة وإنطلاقاً من توجهه وزارة العمل والتنمية المجتمعية في برنامج ( من الرعوية الى الانتاجية ) حيث تعد من أوائل المبادرين والداعمين لهذا التوجه . الذي يساهم في تنمية المجتمع .
ووجه الخريجي شكره لمحافظ عنيزة المهندس عبدالرحمن السليم نظير الجهد والتعاون الذي وجدته المجموعة من سعادته لإكمال هذا المشروع التنموي والاجتماعي المتميز.