محليات

عميد السلك الدبلوماسي يهنئ خادم الحرمين

الرياض -واس
عبر عميد السلك الدبلوماسي سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة ضياء الدين سعيد بامخرمة عن تهنئته لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بصدور الأمر الملكي باختيار صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان ولياً للعهد، وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء، واستمراره وزيراً للدفاع.
وقال السفير بامخرمة في تصريح لوكالة الانباء السعودية : ” أصالة عن نفسي ونيابة عن السفراء المعتمدين لدى المملكة العربية السعودية أهنئ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله -، على اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء”.
وأكد السفير ضياء أن هذا القرار يأتي في إطار التطوير والتحسين في هذا البلد العزيز الذي يمثل قبلة للمسلمين ورأساً للعرب ودولة مهمة استراتيجيا وسياسياً واقتصاديا في العالم.
كما هنأ عميد السلك الدبلوماسي سفير جمهورية جيبوتي لدى المملكة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بالثقة الملكية والبيعة الشعبية منقطعة النظير، وقال :” إنها تدل على محبة الشعب لسموه وتقديراً لجهوده الجبارة في تعزيز قدرات المملكة، وما عاصفة الحزم والتحالف الإسلامي لمكافحة الإرهاب والقمة العربية الإسلامية الأمريكية، ورؤية المملكة 2030، إلا غيض من فيض هذه المنجزات التي تحتاج في هذه المرحلة إلى شباب يسهرون عليها”.
وأفاد أن سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عرف عنه الجد والاجتهاد والمثابرة في العمل لخدمة وطنه وشعبه وأمته، وهو من خيرة الشباب الذين يتمتعون بملكات قيادية متميزة وطموحة تخدم مستقبل البلد.
واختتم السفير ضياء الدين بامخرمة تصريحه مهنئاً خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – وللأسرة المالكة والشعب السعودي بهذا القرار، سائلا الله الخير والسؤدد للمملكة العربية السعودية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *