الرياضة

عموري يجدد للعين بشرط الإعارة للقلعة الزرقاء

البلاد- وكالات

قاربت المفاوضات بين نادي العين الإماراتي، وعمر عبد الرحمن “عموري”؛ لاعب وسط الفريق، لتجديد عقده مع الفريق على الانتهاء خلال الأيام القليلة المقبلة. اللاعب من المقرر أن ينتهي عقده الحالي مع الزعيم الإماراتي في نهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل، للرحيل مجانا عن العين بنهاية الموسم.

مصادر إماراتية أكدت ، أن عموري توصل لاتفاق شبه نهائي للتجديد للعين، لكنه اشترط أن تتم الموافقة على إعارته إلى الهلال في الموسم المقبل.

وأوضحت المصادر أيضا أن مفاوضات لاعب الوسط مع الأندية الأووبية؛ الإسبانية والفرنسية بجانب أحد الأندية الصينية والأهلي السعودي، لا تزال جارية حتى الآن. يذكر أن عموري يلعب في صفوف الفريق الأول للعين منذ عام 2008، وشارك معه في 130 مباراة، سجل خلالهم 33 هدفا ، وصنع 56 آخرين.

من جانب آخر كشف ألفارو نيجريدو، مهاجم بكشتاش التركي، عن قراره النهائي بشأن رحيله عن صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح نيجريدو: إنه يرغب في الاستمرار مع بكشتاش حيث قال: “قراري مشترك مع عائلتي، لا أريد أن أذهب إلي أي مكان آخر”.

ولم يظهر نيجريدو بشكل متميز منذ انضمامه لصفوف بكشتاش حيث سجل 7 أهداف وصنع 6 تمريرات من أصل 31 هجمة قادها خلال مواجهاته المختلفة مع الفريق.

وتلقى نيجريدو عدة عروض قطرية وسعودية في الفترة الماضية، حيث عرض نادي الهلال السعودي 7 ملايين يورو للتعاقد مع اللاعب الإسباني الإ أن رغبته حالت دون إتمام الصفقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *