الأرشيف الرياضة

عفواً الدوري اتحادي

[ALIGN=LEFT][COLOR=blue]عبد الرحمن الزهراني[/COLOR][/ALIGN]

في ظل جدولة لقاءات الفريق الاتحادي بالنزول تدريجياً من ضيوف الممتاز وحتى الوصول الى وصيفه الموسم الماضي الهلال. يجد ان الطريق مفروش بالورود للاتحاد في المحافظة على لقبه بدليل حصوله على تسع نقاط كاملة من ثلاث لقاءات وهناك مثلها نسبة مضمونة في الجولات الثلاث القادمة ابتداءً من نجران ومروراً بالحزم ووصولاً إلى لقاء الوحدة مع احترامي للفرق الثلاثة لأن الاتحاد سيكون مستواه في تصاعد مستمر ولن يصل للقاءات الكبيرة حتى يكون هو وصل للفورمة المطلوبة كما ان الروح المعنوية سترتفع في ظل بقائه في صدارة الترتيب.
صحيح إن الهلال والاهلي والشباب والنصر يبحثون عن المنافسة على اللقب ولكن الصدامات الكبيرة بينهم في الجولات الخمسة الاولى ستفقدهم النقاط وستؤثر عليهم معنويا في مشوارهم.
هناك من سيقول إن الاتحاد سيواجه صعوبة في جولاته الاخيرة وهذه حقيقة ولكن في المقابل الاتحاد سيكون من المتوقع في افضل حالاته وسيشكر القائمين على وضع الجدول في تسهيل مهمته بتحقيق اللقب خاصة انه يملك الاسلحة الفنية التي تساعده على ذلك.
\"فضفضة سريعة\"
* التقى الاخضر مع الماليزي في مواجهة ودية إعدادية للبحرين ولله الحمد جاءت افضل من مواجهة عمان لتعطي المنتخب ارتياحاً اكبر على استعداده قبل لقاء السبت.
* محمد نور نجم بارز وقائد للانتصارات الاتحادية فهل يفعل نفس الدور مع الاخضر لاسيما وان بيسيروا يحتاج لخدمات كل فرد مختار لقائمته هذا بالطبع ما تمناه بعد رجوعه.
* الموعد السعودي البحريني اقترب وكم نمني النفس ان نشاهد أخضرنا في جنوب افريقيا والذي سيكون مقروناً بلقاءي الاسبوع القادم يومي السبت والاربعاء.
* القادسية كانت بدايته امام الهلال مطمئنة ولكن الاتحاد كشف المستور بسباعية مع الرأفة التي تشير أن القادسية سيعود من حيث آتى إذا استمر على نهج لقاء الجولة الثانية.
* إنفلونزا الخنازير غيبت الحزم عن الدوري وحرمت جماهير سفير الرس من متابعة نجومها في جولتين ونحن ندعو لكل مصاب بالشفاء العاجل.
* سباستيان محترف الأهلي قدم مستوى جيداً في الوقت الذي شارك فيه مع الرائد وجماهير القلعة تنتظر كوليدو لتطمئن على اجانب الفريق في ظل قناعتها التامة بكانو .
* أما الحديث عن النصر نختصره في أن فيصل بن تركي يقدم \"نصر جديد\" فيه رائحة من نصر الهريفي وماجد.
* حسين عبد الغني ظهر مع النصر في طلته الاولى بمستوى رائع وبنفس الحماس والحيوية التي عودنا عليها الذهبي.
* كما أن الاتفاق والوحدة برغم التعادلات في لقاءي الجولتين إلا أنهما يقدمان مستويات رائعة اثلجت صدور عشاق \"الفرسان\".
\"فضفضة أخيرة\"
(اللهم إنا نساءلك في رمضان المغفرة والرحمة، والعتق من النيران، وأن يدوم على وطننا الخير والأمان) ..

[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *