الرياضة

عضو شرفي ينفي التعليق على قضية العويس.. رئيس الأهلي في طريقه للاستقالة

جدة- البلاد

أكدت مصادر مقربة من القلعة الخضراء، أنَّ رئيس الأهلي، الأمير فهد بن خالد، ينوي تقديم استقالته رسميًا من منصبه، قريبًا.

وأشارت المصادر، إلى أنَّ الأمير فهد، ينوي تقديم استقالته، بعدما أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، نتائج التحقيق في قضية الحارس محمد العويس.

كان رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ، قد وجَّه رسالة لرئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد، قائلاً: “أتمنى أن يظهر رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد إعلاميًا للحديث عن أكثر من دعمه في الفترة الماضية”.

وأضاف: “أنا من ضغطتُّ عليه للاستمرار في الرئاسة. نعلم جيدًا أنَّ هذه أخطاء من كانوا قبله، ولا يتحملها. أريد أن أوجه له رسالة، إذا أردت أن تبقى رئيسًا فسندعمك ماديًا، ومعنويًا، ونقف إلى جانبك”.

وتابع: “فقط أطلب منك شيئًا واحدًا الآن، أن تسيطر على النادي والمركز الإعلامي، غير مسموح من هذه اللحظة أن تقول لي، أو لأي أحد: إنَّ المركز الإعلامي، قد يصدر بيانًا دون علمك، هذا غير مقبول منذ اللحظة”.

وختم “إذا رأيت بأنَّك تحت ضغوطات، ولا تستطيع مواجهة الموجة، فأنت معذور”.

من جانب آخ، نفى المحامي والقانوني خالد أبو راشد، عضو شرف الأهلي، التعليق على قضية الحارس محمد العويس، التي أُدين فيها النادي، قبل يومين.

وقال أبو راشد: “قضية العويس منظورة، ولم أقم بأي تصريح حولها، وفي حال وجود أي تصريح، فسنقوم بالاستعانة بالوسائل الإعلامية الرسمية”.

وأضاف: “المقطع المتداول لي قديم، وكان يتعلق بإحدى القضايا أيام رئاسة الأمير عبد الله بن مساعد، لهيئة الرياضة”.

ويترقَّب الوسط الرياضي، العقوبات التي ستصدر في هذه القضية، والتي يتوقع أن تطال النادي الأهلي، واللاعب، ووكيل أعماله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *