أرشيف صحيفة البلاد

عزت: نبحث مشاركة الدوليين في نهائي كأس الملك

جدة- البلاد

أعلن عادل عزت رئيس اتحاد الكرة ، أن اتحاد القدم يبحث الاستجابة لطلبمعالي تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة، بإلغاء قرار منع مشاركة اللاعبين الدوليين في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، موضحًا أنه سيبحث الموضوع مع فريق إعداد كأس العالم وأعضاء المجلس.

ونشر الحساب الرسمي لاتحاد الكرة السعودي على “تويتر”، تغريدة، فيها: “رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم يعبر عن تقديره واعتزازه باهتمام رئيس اللجنة الأولمبية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، بشأن مشاركة لاعبي المنتخب في نهائي مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويكشف عن بحث الموضوع مع فريق إعداد كأس العالم وأعضاء المجلس”.

وكان آل الشيخ قد كتب على حسابه عبر “تويتر”: “بصفتي رئيسًا للجنة الأولمبية، آمل من أخي رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، ومجلس الإدارة، إعادة النظر في قرار مشاركة اللاعبين الدوليين في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ومنحهم شرف المشاركة لما تمثله هذه المباراة من أهمية يعتز كل رياضي بالمشاركة فيها”.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلن في وقت سابق، أن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، سيقام بدون اللاعبين الدوليين، بداعي ارتباطهم مع المنتخب في تحضيراته المجدولة مسبقًا للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

ويلاقي الاتحاد نظيره الباطن في نصف النهائي 31 مارس الجاري، فيما يلعب الأهلي مع الفيصلي في الجهة الأخرى قبلها بـ24 ساعة.