الرياضة

طقوس جديدة تزين ديربي العروس

بدأ الاستنفار الأهلاوي والاتحادي قبل المواجهة، بشكل ملاحظ؛ حيث تفاعل الجميع، واشتدت التحديات بين اللاعبين والجماهير؛ الرجال والنساء، وشهدت جدة تفاعلا كبيرا من قبل الجماهير .
مكاني والتنافس

تسابقت الجماهير للحصول على التذاكر من خلال منصة “مكاني”؛ حيث شهدت منافسة قوية بين جماهير الناديين، وإن كان تفاعل الأهلاويين في بداية انطلاقة شراء التذاكر أقوى، وبعد ذلك بدأت جماهير الاتحاد التفاعل، وبدا التنافس بشكل كبير.

تنافس نسائي
اشتعل أيضا الشراء بين السيدات، وخصوصا الفتيات اللائيب كان لهن نصيب الأسد في الشراء، واشتد التنافس بينهن في الجامعات والمدارس؛ حيث إن اللقاء يقام يوم دراسة، فقد تجهزن التحديات؛ كون اللقاء بين الفريقين تدخله العائلات للمرة الأولى.

الشالات ارتفعت
استغلت بعض محلات بيع الشالات وألوان الفريقين الحدث ، لرفع الأسعار؛ حيث وصل الشال العادي لأي فريق ١٥ ريالا، بعد ان كان يباع بسعر ١٠ ريالات، وقد لوحظ إقبال الكثير من الشباب والفتيات لشراء الشالات وقمصان الفريقين.

استعدادات كبيرة في الملعب
قام مسئولو الجوهرة بجهود كبيرة؛ حيث شهدت ساحات ملعب الجوهرة اهتماما كبيرا، حيث التنظيف والاهتمام بالساحات ووضع لوحات إرشادية؛ لتفادي الارتباك والزحام ووزعت البوابات للنساء والعوائل والشباب، وتم الاستعداد لوضع حواجز تمنع اختلاط العوائل بالشباب.

جهود أمنية جبارة
جهود جبارة تقوم بها الجهات الأمنية من أجل تسهيل دخول السيارات للساحات، ومنع الازدحام المتوقع مع تسهيل دخول العوائل للملعب بشكل سلس. الجهود الأمنية كبيرة وواضحة حيث تم أيضا وضع عناصر أمنية نسائية، من أجل الوقوف على بوابات النساء ؛لمنع دخول الأشياء الممنوع للملعب مثل علب الماء، والمشروبات الغازية والدخان والولاعات .

التوقعات اشتعلت
جماهير الأهلي يودون فوز فريقهم بنتيجة ١/٣ ، بينما تؤكد جماهير الاتحاد أن اللقاء سيكون اتحاديا ١/٢ ، واشتدت التوقعات، ولازالت مواقع التواصل الاجتماعي مشتعلة بالتوقعات.

الجماهير النسائية تتفاعل
حتى التواصل الاجتماعي، شهدت تحديات نسائية، حيث كانت العوائل أكثر تفاعلا ، وتوقعت جماهير الاتحاد؛ نساء وعوائل، فوز الاتحاد 4 ، بينما جماهير الأهلي النساء والعوائل، توقعوا فوز فريقهم 3/ 0 ، ومنهم من أكد أن المباراة ستنتهي بالتعادل الإيجابي .

لاعبو الفريقين وتحد خاص
لأول مرة يشارك لاعبو الفريقين في توزيع التذاكر على الجماهير؛ حيث قام بِعض النجوم بإعطاء الجماهير 500 تذكرة، والبعض 200 تذكرة، ولازال التحدي جاريا للآن ؛ من أجل إسعاد جماهيرهم، وهذا الأمر لأول مرة يحدث في يدربي جدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *