الرياضة

ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة المفاجآت التاسعة.. تعادل القايدي والسد والمحترفين وسانتوس الوسام وفوز الصفوة على العالمي

جدة – سليمان الزبيدي وصالح بن عيفان
تصوير – سعيد محمد قندوان

تواصلت ليالي بطولة المفاجآت بأجوائها الرائعة وجمال مبارياتها بثلاث لقاءات ليلة امس حيث شهدت اللقاءات تعادل فريقي القايدي والسد سلبيا بينما تعادل أيضا في اللقاء الثاني فريقي سانتوس الوسام والمحترفين بذات النتيجة أما ثالث اللقاءات فجمع فريقي الصفوة والعالمي وانتهى بفوز الصفوة بهدف يتميم .
احتفال العالمي بالقبي:
احتفل لاعبو فريق العالمي بزميلهم مكي القبي وذلك بمناسبة عقد قرانه.
الفيديو ممنوع في البطولة:
منعت اللجنة المنظمة بتوجيه من رابطة الاحياء عرض لقطات الفيديو وإعادة اللقطات للأهداف أو اللقطات التي تسببت في جدل خلال اللقاء حيث كان اتخاذ القرار بعد مطالبات من الفرق اعادة بعد اللقطات الجدلية .
تحكيم ناجح:
وفق رئيس لجنة الحكام في الدورة مشبب القحطاني في تكليفات الحكام حيث ظهر الحكام بمستويات كبيرة في هذه البطولة كسبوا معها احترام وتقدير الجميع.
الشاي والمكسرات تستقبل الضيوف:
الضيافة التي تقدمها اللجنة المنظمة كبيرة حيث وفرت لكافة الضيوف الشاي والمكسرات بشكل يومي من أجل راحة الضيوف مع الماء البارد .
صرامة:
قررت اللجنة المنظمة منع دخول أي لاعب للملعب بدون حمل الكرنيه الأخضر وحسب النظام بمطابقة الهوية رغم اعتماد الكرنيه الحديث الصادر بموجب الهوية بعد اعتماده من شؤون اللاعبين برابطة أحياء جدة.
باريده الرجل الخفي:
وجد المشرف علي البطولة سالم باريده تقديرا من الجميع بعد أن قام بشرح بعض الأمور الفنية بمناقشته المنطقية والتي غالبا ما يكون فيها حريصا على الظهور بالمظهر المشرف حيث أكد باريده شكره للفرق على تعاونهم وتجاوبهم مطالبا في الوقت نفسه الفرق التي لم تلتزم بسداد الرسوم تسديدها قبل خوض مبارياتها مقدما الشكر للحكمي وماجد العمودي على ثقتهما لاختياره للمشاركة معهم قائلا :”سنجتهد من أجل إخراج البطولة بالشكل المرضي.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *