الأولى

ضبط 926 ألف قرص إمفيتامين و 3 كجم أفيون بتبوك

تبوك ــ البلاد
تمكنت قوات حرس الحدود بالتعاون مع مكافحة المخدرات في منطقة تبوك من إحباط تهريب 926 الف قرص “امفيتامين” واكثر من 3 كيلو جرام من مادة الأفيون المخدر إلى داخل المملكة .
وقال المتحدث الرسمي باسم حرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي : ان انظمة المراقبة الإلكترونية بحرس الحدود رصدت قارب عند تجاوزه حدود المملكة البحرية عبر مسؤوليات قطاع حقل بمنطقة تبوك ومحاولته تهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة.
واضاف : على الفور تم تطبيق خطة الإغلاق واعتراض القارب حتى تمت محاصرته واثناء ذلك قام احد مستقليه بالقاء عدد من الأكياس وجالون بلاستيك كانت على متن القارب في البحر، بينما قام الاخر بالنزول للبحر والغوص تحت الماء محاولا الوصول للشاطئ لإيصال بعض مما كان بحوزتهم من مواد مخدرة للساحل السعودي .
وأضاف انه تمت المباشرة في استخراج الأكياس والجالون من البحر ، و اتضح بعد انتشالها وتفتيشها احتواؤها على (٩٢٦٠٠٠) تسعمائة وستة وعشرون الف قرص امفيتامين (كبتاجون) و(٣.٩٦٨) ثلاثة كيلوجرامات وتسعمائة وثمانية وستون جراما من مادة الافيون المخدر كما تم القبض على شخصين مصريين ، واحالتهما للجهات ذات الاختصاص لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *