الرياضة

صدارة الوحدة في اختبار نجران… وهجر يصارع أمواج الخليج

الدمام-حمودالزهراني

يتجدد اليوم التنافس في بطولة دوري الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى، من خلال أربع مواجهات ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة، والتي يتوقع فيها الكثير من القوة والإثارة والندية.

الخليج – هجر
على ملعبه بسيهات، يسعى فريق الخليج إلى التعويض وإرضاء جماهيره، بعد الخسارة الأخيرة من الشعلة 2-1 ، عندما يستضيف منافسه القادم من الأحساء فريق هجر، الذي يحرص على مواصلة نتائجه الإيجابية والتقدم خطوة للأمام، وكان الفريق الهجراوي قد تعادل مع الوحدة سلبيا في الأحساء.

الوحدة – نجران
على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية، يسعى فريق الوحدة لتأكيد صدارته وتعزيزها والتقدم خطوة للأمام، عندما يستضف فريق نجران في مواجهة مهمة للفريقين .ثلاث نقاط تعني الشيء الكثير للفريقين. الوحدة تعادل مع هجر سلبيا الأسبوع الماضي، ونجران خسر من المجزل 2-1.

المجزل – الوطني
على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية، يستضيف فريق المجزل نظيره الوطني، في مواجهة البحث عن الثلاث نقاط والتقدم للأمام. المجزل يسعى لتعزيز انتصارة الأخير2-1 على نجران، وفريق الوطني يسعى لتعويض تعادله الأخير مع ضمك 2-2.

النجوم – القيصومة
على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، يلتقي الجريحان فريقا النجوم، القيصومة، في مواجهة يسعى كل فريق من خلالها، لمداواة جراحه على حساب الآخر، وهو اللقاء الذي يتوقع أن يكون نديا ومثيرا. النجوم خسر لقاءه الأخير من الحزم 2-صفر، والقيصومة تعرض لخسارة قاسية من الكوكب 6-4؛ لذا سيبحث كل فريق عن مخرج لاستعادة الثقة والروح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *