الرياضة

صدارة أحد مهددة بالقيصومة وهجر يخشى الشعلة والعدالة يتحدى الفيحاء

الدمام-حمودالزهراني

تختتم عصر اليوم السبت مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري الدرجة الأولى التي انطلقت منافساتها أمس الجمعة حيث ستقام اليوم خمس مواجهات متوقع ان تكون قوية ومثيرة وكل فريق يسعى للفوز بالثلاث نقاط.

هجر x الشعلة

فعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية يستضيف فريق هجر فريق الشعلة في مواجهه لن تكون سهلة على الفريقين، ثلاث نقاط سيكون مطلب اساسي لكل فريق.

الحزم x الوطني
فيما يلتقي فريق الحزم وفريق الوطني في لقاء تعتبر فيه الثلاث نقاط في منتهى الاهمية لمواصلة المشوار والتقدم خطوة للأمام.

العدالة x الفيحاء

أما ثالث اللقاءات فعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية سيكون المعترك بين فريق العدالة المنتشي بالانتصار الأخير وفريق الفيحاء الذي يبحث عن تعويض التعادل الأخير وسيكون الصراع مثيراً على الثلاث نقاط.

وج x النجوم

كما يستضيف فريق وج فريق النجوم على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في مواجهة يبحث فيها كل فريق عن الفوز بالثلاث نقاط من أجل التقدم في سلم المنافسة والتقدم خطوة للأمام.

القيصومة x احد

آخر اللقاءات على ملعب نادي الباطن حيث يستضيف فريق القيصومة فريق أحد في مواجهة لاتقل أهمية عن مواجهات اليوم. القيصومة يسعى الى استغلال عاملي الأرض والجمهور لخطف الثلاث نقاط وفي المقابل يحرص المتصدر فريق أحد إلى تعزيز صدارته وتأكيدها والانطلاق للأمام لذا سيكون لقاء قوياً ومهماً للفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *