الرياضة

صحف بيرو: الرجل العنكبوت وسيلة مبتكرة لتقديم راموس

الرياض- البلاد

ركزت الصحف البيروفية اهتمامها على انضمام مواطنها كريستيان راموس لصفوف نادي النصر، واصفةً طريقة تقديم الأخير للصفقة بـ”الغريبة” ، وأوضحت صحيفة La Republica أن راموس غادر نادي تيبورونيس روخوس المكسيكي ليلعب في صفوف النصر لمدة 4 أعوام قادمة؛ لذا لن يكون أندري كاريلو وحده في الدوري السعودي للمحترفين،

ولكنه سيلعب ضد مواطنه الذي انتقل للهلال قبل أيام. ونشر النصر فيديو غريبا للإعلان عن التعاقد مع راموس؛ حيث ظهر اللاعب يرتدي زيّ الرجل العنكبوت، كما سلط الضوء على أفضل خطواته مع المنتخب الوطني خلال التصفيات المؤهلة للمونديال وكذلك مشواره في بطولة كأس العالم.

ومن المقرر أن يصل راموس إلى النادي المنافس مباشرة لفريق كاريلو ؛ من أجل مواجهة بيروفية منتظرة في 3 نوفمبر المقبل تحديداً في الجولة الثامنة من الدوري السعودي.

وفي سياق متصل، أفادت صحيفة RPP أن راموس قرر خوض تحد جديد، بعدما نجح مسئولو نادي النصر، في إقناعه للانضمام إلى صفوف الفريق وترك القروش الحمراء المكسيكية. ويمثل راموس النصلر لمدة 4 أعوام مقبلة، ولكن اللاعب أوصى وكيل أعماله باستشارة بعض اللاعبين الذين احترفوا من قبل في الدوري السعودي حول الأجواء والمميزات في كرة القدم السعودية.

وأبلغه وكيله بأن كرة القدم السعودية تعيش نهضة كبيرة في الوقت الحالي؛ حيث إنهم يتعاقدون مع لاعبين من إنجلترا وإسبانيا والبرازيل وحتى الحكام ايضاً أجانب في معظم مباريات المنافسات المحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *