الرياضة

صحف ألمانيا يبرز لقاء الأخضر والماكينات

جدة- البلاد

نالت مواجهة المنتخبين السعودي والألماني الودية، والتي انتهت بفوز المانشافت بنتيجة 2-1، على الصحف الألمانية الصادرة أمس السبت. وخصصت صحيفة “بيلد” مساحة من غلافها للحديث عن المباراة معنونة: “ألمانيا تفوز على السعودية بنتيجة 2-1 في آخر اختبار ودي لها قبل كأس العالم”. وفي السياق ذاته، قالت صحيفة “Abendzeitung”: “ألمانيا تفوز 2-1 في تجربة ذات مذاق مختلف”.

من جانبها ركزت صحيفة “فوسبال بيلد” على عودة ماركو رويس، الذي تمكن من صناعة هدف والمساهمة في آخر، بالإضافة إلى تسديد كرة في القائم، كما أشارت إلى صافرات الاستهجان التي طاردت إلكاي جوندوجان.

وعنونت الصحيفة عن ذلك قائلة: “رويس يعود بقوة وصافرات الاستهجان تطارد جوندوجان”. وأبرزت الصحيفة، قرعة كأس ألمانيا التي أسفرت عن مواجهة بايرن ميونخ مع دروشتيرسن أسل، الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة الألماني، بالدور الأول بالمسابقة.

وسلطت الصحيفة الضوء على إمكانية فوز أحد القراء بمليون يورو، حال التوقع الصحيح لنتائج منتخب ألمانيا في المونديال. واهتمت الصحيفة بتصريحات كينجسلي كومان، نجم بايررن ميونخ الساعي لإثبات نفسه في الموسم الجديد، بعدما عاش أوقاتًا محبطة الموسم الماضي، بسبب الإصابة التي لعبت دورًا كبيرًا في غيابه عن تمثيل المنتخب الفرنسي في كأس العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *