محليات

صابر لـ( البلاد ):المسرح رفيقنا ومظهرنا يليق بجمهورنا.. جماهير جدة تتفاعل مع أغنيات وائل والرباعي

جدة- مهند قحطان

أحيا المطربان، اللبناني وائل جسار، والتونسي صابر الرباعي، مساء أمس الأول الجمعة، أول حفل غنائي مشترك بالمملكة، على مسرح الجمان بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية بجدة.

وأطرب الفنانان الجمهور السعودي الذي حرص على الحضور بكثافة، والتفاعل مع باقة من أجمل الأغاني التي شديا بها . وعبر جسار عن اعتزازه بكونه أول فنان لبناني يحيي حفلاً غنائياً في المملكة، مقدماً شكره لهيئة الترفيه والجهات المنظمة للحفل، مؤكداً سعادته بحفاوة وتفاعل الجمهور السعودي الطيب والمضياف.

فيما شكر الرباعي القائمين على الحفل على التنظيم الجيد، وحفاوة الاستقبال، وأكد أن الجمهور السعودي جمهور رائع و”طربي” بامتياز.

وشهد الحفل الذي أقيم برعاية الهيئة العامة للترفيه حضوراً وتفاعلاً كبير من الشباب والعائلات، الذين تفاعلوا مع جميع الاغاني الحديثة والقديمة والرومانسية، وقدم جسار باقة من أشهر أغانيه منها “جرح الماضي” ،”جبال” ،”مشيت خلاص” ،”غريبة الناس”، “بتسأليني”، “بتوحشيني”، “بعدك بتحبو”، “بدي أشوفك كل يوم”، “مليون أحبك”، “خليني ذكري”، “خيالات”، “سنين الذكريات”. بالإضافة الى “على رمش عيونها” لوديع الصافي و “نسم علينا الهوا” و”سألوني الناس” لفيروز، قدمها الفنان بناء على رغبات المعجبين.

ومن ثم انطلق الفنان صابر الرباعي بأولى حفلاته الغنائية على أرض المملكة العربية السعودية، مشاركا جمهوره العريض من محبّي صابر الرباعي في المملكة، وقدّم أمير الطرب العربي مجموعة كبيرة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة التي ردّد الجميع معه كلماتها

فيما غنى صابر الرباعي عددا من أشهر أغانيه، منها “ببساطة”، “أغلي الحبايب”، “أنا قولت أسأل”، “مثلت الحب عليا”، “روح الله يحميك”، “عزة نفسي”، “سلام”، “ما تخفش مني”، “عز الحبايب”، “ياللي بجمالك”، “اللي اختشوا ماتوا”، “سيدي منصور ” واختتم ب “برشا” وسط عاصفة من التصفيق والهتافات.

وقال الفنان صابر الرباعي لـ(البلاد)، عند سؤاله أن أغلب المحبين والمعجبين ولدوا وتربوا وعاشوا على صوتك فكيف تحافظ على الاطلالة الشبابية بعد هذه السنين؟ فقال الرباعي :” المحافظة على المظهر الخارجي لكل إنسان ولكل فنان بالأكل الصحي والنوم المعتدل والرياضة، ونحن كفنانين، المسرح رفيق لنا ويجب أن نكون بمظهر يليق بكل الجماهير القادمة من أجلنا.. والمحافظة على صحتنا ؛ من أجلنا قبل كل شيء”. وأضاف الرباعي :”ستمر السنين وسنكبر وتبدو ملاح الكبر علينا وهذه هي سنة الحياة”.

وبدأ الحفل قويا من حيث الحضور من مختلف الجنسيات ا بالإضافة الى التجهيزات العالمية؛ من مسرح وإضاءة وشكر الفنانان الجمهور لحفاوة الاستقبال ووعدا بحفل في القريب العاجل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *