محليات

شقيق القتيل يكشف لـ(البلاد) حقيقة الزوجة العربية وعلاقتها بالجريمة .. أسرة العمودي تتلقى العزاء وتؤكد أنها لن ترفع دعوى ضد مروجي الشائعات

جدة- إبراهيم المدني-وليد الفهمي
تصوير- محمد الحربي

تلقت أسرة العمودي العزاء من صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة وعدد من أصحاب السمو ورجال الأعمال والمسؤولين وكبار الشخصيات في وفاة شقيقهم المغدور رجل الأعمال أحمد العمودي.

ورفع عبدالله العمودي شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد، حفظهم الله، ولرجال الأمن الذين عملوا على سرعة القبض على الجاني في وقت قياسي.

وبين عبدالله العمودي في تصريح خاص لـ(البلاد) أن ما تحدثت به بعض الصحف هي أمور شخصية للقتيل، رحمه الله، ولا يحق لأحد التحدث بها كالزواج وغيره نافياً ما تردد عن زواجه من امرأة من جنسية عربية وما نشر من أن له زوجة عربية ولها علاقة بالجريمة .

وأضاف:” لا نستطيع أن نمنع أحداً من بث الشائعات التي تناولتها مواقع في التواصل الاجتماعي وفرحتنا الآن هي القبض على القاتل في وقت قياسي والذي يحسب لرجال الأمن ولله الحمد” .

واردف :”كانوا (أي رجال الأمن) ومن ساعة تلقي البلاغ عن الحادث يعملون بلا توقف لكشف خيوط القضية التي علم بها الجميع وتحدثت بها الصحف والتي هزت أرجاء محافظة جدة”.

موكدا في حديثه لـ(البلاد) أنهم لا يعرفون القاتل الذي اقدم على قتل شقيقهم ولايعلمون لماذا اقدم على ذلك وأنهم لن يرفعوا دعوى أو قضية للجهات المعنية ضد مروجي الشائعات التي نشرت منذ ساعات الحادث وحتى اليوم . وكشف مدير شرطة مكة المكرمة اللواء سعيد القرني ملابسات الحادثة وضبط قاتل رجل الأعمال أحمد العمودي التي شكلت أهمية بالغة لدى نائب خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نايف، ومستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل.

وأكد القرني بقوله : “تلقت الجهات الأمنية البلاغ من أحد أشقاء المجنى عليه، وتم مباشرة المهمة ، وتبين أن الحادثة وقعت في ساعة مبكرة من صباح الجمعة الماضي، موكداً أنه تم تشكيل 3 مجموعات عمل، وهم رجال شرطة المنطقة، والمجموعة الثانية من رجال التحريات ومجموعة ثالثة فنية ممثلة في الأدلة الجنائية، وتم التعامل بسرعة حتى لا يتمكن الجاني من الإفلات وأتخاذ تدابير تحول دون الوصول إليه”.

وأكد أن جهود البحث وفقاً للإمكانيات العالية والاحترافية التي وصلت لها قوات الشرطة سهلت الوصول إلى الجاني بعد جمع الأدلة الكاملة البحثية ليتم التوصل إليه يوم السبت ومواجهته بالأدلة، لينهار أمامها ويعترف بجريمته والإدلال على موقع إخفاء المبالغ المسرقة التي قاربت 15 مليوناً من مختلف العملات مبيناً أن الجاني من جنسية عربية ومسببات الجريمة لا يمكن الإفصاح عنها في الوقت الحالي وكذا بعض التفاصيل للحادثة والقضية ،” ولكن هناك علاقة محدودة بين الطرفين، حيث وصل الجاني إلى منزل المجني عليه في الثالثة صباحاً على موعد مسبق ومكث لديه 3 ساعات وغادر بعدها بحقيبة بها المال المستولى عليه تاركاً المجنى عليه بعد الإجهاز عليه وقتله”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *