محليات

شرطة منطقة جازان تكرم الإعلاميين

جازان – ابراهيم عريبى
أكدت شخصيات ريادية خلال تواجدها في محفل للإعلاميين، بقاعة الشهداء بشرطة منطقة جازان مؤخرا، أنهم مبهورون بما يشاهدونه من تطور في منطقة جازان، مؤكدين أن جازان تتميز بعمق تاريخي كبير، وثقافة عريقة، مشيرين إلى أنها تمتلك مميزات سياحية جاذبة للاستثمار.
جاء ذلك خلال احتضان مسرح الحزم بقاعة الشهداء بمديرية شرطة منطقة جازان ظهر أول أمس الحفل التكريمي لمنسوبي العلاقات العامة واﻹعلامية بإمارة المنطقة ومنسوبي هيئة الإذاعة والتلفزيون ووكالة الأنباء السعودية، ومحرري الصحف المحلية ووسائل الإعلام الرسمية بحضور مدير شرطة المنطقة رئيس اللجنة اﻷمنية الدائمة اللواء ناصر بن صالح الدويسي وعدد من القيادات اﻷمنية وعبدالله الشايع عضو لجنة السياحة وأصدقاء المرضى والمجلس المحلي بمحافظة الزلفي، رفيق البحري المستشار بالسفارة الأمريكية ، وفراج الزنيدي الذين أبدوا إعجابهم بمنطقة جازان من عدة جوانب.
وأكد اللواء الدويسي أن هذا التكريم، يأتي وفق توجيهات أمير منطقة جازان وبمتابعة ودعم من مدير الأمن العام، تقديرًا لدورهم الإعلامي والشراكة المجتمعية وتجسيدهم لروح التعاون بين رجال اﻷمن والقنوات اﻹعلامية المرئية والمسموعة.
وقدم المحتفى بهم شكرهم الجزيل لمنسوبي شرطة المنطقة وأفرع الأمن العام، وللاحتفاء غير المستغرب من مدير الشرطة اللواء الدويسي، مؤكدين وقوفهم جنباً إلى جنب مع العيون الساهرة رجال الأمن البواسل في أداء رسالتهم في خدمة وطنهم. وقد توالت فقرات الحفل ووزعت الدروع التذكارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *