الأخيرة

(سيلفي 3) يحط رحاله على الحد الجنوبي

جدة ــ البلاد
خطفت الحلقة التاسعة من المسلسل “سيلفي” في نسخته الثالثة، الأضواء من الحلقات الثماني الماضية، وجزءيه السابقين ايضا بعد أن نجحت بجذب أكبر عدد من المشاهدين الذين لم يترددوا في التعبير عن وصف الحلقة بـ “الأهم” في تاريخ المسلسل.
الحلقة التاسعة التي حملت عنوان “الحد الجنوبي” وجدت تفاعلاً ومشاهدة واسعة في المملكة بسبب الاهتمام الكبير الذي يبديه المجتمع السعودية بأبطال الحد الجنوبي .
لكن تلك التوقعات التي مهد لها بطل المسلسل الفنان ناصر القصبي، في تغريدة له قبل عرض المسلسل لم تكن لتصل إلى الحد الذي حققته الحلقة من نجاح ما زال مستمراً بعد ساعات من انتهاء عرضها على مواقع التواصل الاجتماعي التي تجمع ملايين السعوديين
ووجه القصبي، رسائل شكر إلى قادة المملكة وكل الضباط والجنود الذين ساعدوه في تقديم حلقة “سيلفي” وقال القصبي، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، “إن كلمة شكرًا وحدها لا تكفي”، وذلك مع نشر تغريدة مشرف العمل خلف الحربي التي قال فيها: “كل الشكر لسمو ولي ولي العهد وزير الدفاع وقائد القوات البرية وكل الضباط والجنود الذين وقفوا معنا في هذه الحلقة رغم ضيق الوقت”.
وأضاف القصبي في تغريدة أخرى: “قبلة على جبين كل جندي مرابط ترك أهله دفاعًا عن وطنه.. اللهم ثبت أقدامهم وتقبل شهداءهم واشف جرحاهم وانصرهم وردهم لأهلم سالمين.. آمين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *