الرياضة

ريبروف يطالب بدعم لاعبيه في لقاء اليوم

جدة- البلاد
طالب سيرجي ريبروف، مدرب الأهلي، بدعمه قبل مواجهة الجزيرة الإماراتي في دوري أبطال آسيا. وكان الأهلي قد خرج بانتصار 1- 0، خارج أرضه على تراكتور الإيراني في الجولة الأولى.
لكن ريبروف تعرض لانتقادات حادة؛ بسبب التعادل 1-1 بعدها مع الفيحاء في الدوري المحلي، واتساع فارق النقاط مع الهلال المتصدر لأربع نقاط قبل خوض آخر خمس مباريات.
وقال المدرب الأوكراني: “عندما يحدث أي تعثر لبعض الفرق الكبيرة يكون هناك حديث عن إبعاد المدرب، اللاعبون يجب عليهم التركيز داخل الملعب لتحقيق الانتصارات”.
وتابع: “لا بد أن نؤمن بإمكانيات اللاعبين وقدرات المدرب، ومواصلة الدعم الكامل لهم، خاصة وأن الفريق ينافس في بطولة قارية كبرى”.
وأضاف ريبروف: “مباراة اليوم صعبة وأمام فريق قوي مثل كل مباريات بطولة آسيا، ويجب الفوز إذا ما أردنا التأهل للمراحل النهائية”.
وواصل: “لم يكن لدينا الوقت الكافي للاستعداد، في ظل المجهود البدني الكبير المبذول أمام الفيحاء قبل يومين فقط، مما أثر على عملية استشفاء اللاعبين بينما لم يخض الجزيرة هذا العدد من المباريات”. وتابع: “نخوض مباراتين في الأسبوع الواحد، ولا بد من تنوع الخيارات الفنية لتجنب إرهاق اللاعبين؛ لأن هدفنا دائما الانتصار في كافة المواجهات”.
وقال تيسير الجاسم قائد الفريق: “تنتظرنا مواجهة قوية أمام الجزيرة الذي تضم صفوفه العديد من اللاعبين الدوليين؛ سواء في منتخب الإمارات أو المحترفين”.
وواصل: “سعيد بالفوز والنقاط الثلاث في اللقاء الماضي أمام تراكتور، هذا الفوز سيمثل دافعا كبيرا لنا لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم، للاقتراب أكثر من التأهل للمرحلة المقبلة”.
وختم: “البطولة الآسيوية مختلفة تماما عن الدوري .. سنسعى بقوة للفوز في كافة المباريات؛ لإنهاء الموسم بشكل مميز وإسعاد جماهيرنا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *