الرياضة

ريبروف يشدد على صعوبة مواجهة الفيحاء

جدة – البلاد
شدد الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للأهلي، على أهمية مباراة فريقه اليوم أمام الفيحاء، في الجولة 9 من الدوري السعودي للمحترفين.
وقال ريبروف: إن حالة كبيرة من التركيز تسيطر على لاعبيه في الوقت الراهن، لتحقيق الفوز أمام الفيحاء، وحصد المزيد من النقاط. وعن سر تراجع مستويات لاعبيه بالرغم من النتائج الإيجابية هذا الموسم، أرجع ريبروف الأمر إلى “الأجواء المناخية الصعبة، بالإضافة إلى صعوبة المواجهات التي خاضها الفريق أمام منافسيه”. إلا أنه أكد تطور فريقه بشكل ملحوظ من مباراة لأخرى، معترفًا في الوقت ذاته بوجود أزمة في الخط الخلفي للأهلي، ولكن الجهاز الفني يعمل على معالجتها بشكل يومي.
وتطرق ريبروف للحديث عن إصابة محمد عبدالشافي الظهير الأيسر لفريقه، مؤكدا أن الجهاز الطبي يبذل جهودًا مضنية في الفترة الأخيرة؛ كي يعود اللاعب في أسرع وقت ممكن، ويستعيد مستواه مرة أخرى.
من جانبه، أشاد سعيد المولد لاعب الأهلي بمستويات، ونتائج فريقه في الموسم الحالي، مؤكدًا أن “تحقيق الفوز في 5 مباريات متتالية، خير دليل على ذلك”.
وأوضح :”هناك تكاتف من جميع لاعبي الفريق لمواصلة الانتصارات في الفترة المقبلة، ونحن قادرون على السير في نفس النهج، بفضل مساندة الدعم داخل وخارج جدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *