الرياضة

ريبروف في مرمى الانتقادات بعد نزيف النقاط

جدة- وليد جاد
من جديد تعثر الأهلي، أمام التعاون بعدما تعادل في الجولة الماضية على ملعبه مع الفيحاء، ليجد المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف نفسه في مرمى الانتقادات من جديد، بسبب بعض قناعاته الخاصة باللاعبين المتواجدين معه في قائمة الراقي.
فبخلاف عدم قناعة ريبروف، بالمصري محمد عبد الشافي، وعدم ضمه لقائمة الفريق؛ بداعي الإصابة، أكد المدرب الأوكراني خروج المدافع الدولي محمد آل فتيل، من حساباته بعد عدم ضمه لقائمة الـ 18 لاعبا، مفضلاً زميله عقيل بلغيث، الذي شارك بعدما أصيب النيجيري أبوابونا.
كما وضع ريبروف الثلاثي الدولي حسين المقهوي، وسلمان المؤشر، وعبد الفتاح عسيري على دكة البدلاء، ودفع بهم متأخرا.
وسيطر الجدل على الشارع الأهلاوي، في ظل عدم ظهور بعض اللاعبين الأساسين في نفس مراكزهم، وبالتالي ظهورهم بمستوى دون المنتظر منهم.
إدارة الأهلي بدورها ممثلة في طارق كيال، نائب رئيس النادي، عبرت عقب المباراة عن عدم رضاها عن المستوى الفني للفريق، ورفضت أي أسباب أدت لهذه النتيجة، موضحة أنه سيتم الاجتماع مع ريبروف، وبندر الأحمدي، رئيس اللجنة الفنية بالنادي.
وقد رفض ريبروف منح اللاعبين إجازة، وأجبرهم على مواصلة التدريبات؛ حيث أجرى الفريق تدريباته مساء أمس؛ استعداداً لمواجهة القادسية الجمعة المقبل ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، وأدت القائمة الأساسية التي شاركت أمام التعاون تدريبات استشفائية واسترجاعية في العيادة الطبية، وذلك لإراحة العضلات، فيما أدى بقية اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية، وذلك على الملعب الفرعي لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *