الرياضة

ريبروف: الفوز يصعدنا بنا مباشرة.. العويس:التأهل آسيويا مهم لحسم الدوري

جدة- البلاد

أكد الأوكراني سيرجي ريبروف؛ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على جاهزية فريقه لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم أمام تراكتور الإيراني بالجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا.

ريبروف قال، في المؤتمر الصحفي للمباراة: “المباراة مهمة للغاية، والفوز بها سيؤهلنا مباشرة إلى دور الـ16، ونحن على أتم استعداد لتحقيق الفوز”.

وأضاف: “ندرك تماما أهمية المرحلة التي يمر بها الفريق، فهي مرحلة الحصاد ولدينا مباريات مصيرية؛ سواء على المستوى الآسيوي أو مواجهة الهلال في الدوري، التي ستحدد بشكل كبير بطل الموسم الجاري”. في نفس الإطار، أوضح محمد عويس لاعب الفريق، أن الأهلي يسعى للفوز، للتركيز على مواجهة الهلال المصيرية بالدوري المحلي.

وأضاف: “حسم اللقاء لصالحنا ليس فقط مهما من ناحية مشوارنا بالبطولة، لكن أيضا للتركيز على المواجهات المهمة المقبلة بالدوري، ونحن لدينا عدد كبير من اللاعبين المميزين القادرين على العطاء في أكثر من بطولة في آن واحد”.

الراقي يحتل صدارة المجموعة الأولى في دوري الأبطال برصيد ثماني نقاط، يليه الغرافة القطري برصيد خمس نقاط، ثم الجزيرة الإماراتي بخمس نقاط، وأخيرا تراكتور برصيد نقطتين.
الأهلي في الجولات السابقة حقق الفوز على تراكتور، والجزيرة، فيما حسم التعادل مواجهتيه مع الغرافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *