أون لاين الأرشيف

رواد « تويتر» يقفون في وجه المعاكسات

انتشرت في الآونة الأخيرة داخل المجمعات التجارية والأسواق في الرياض بعض السلوكيات التي تتعارض مع القيم والأخلاق الاجتماعية ، كان أبرزها تورط بعض الشباب والمراهقين بمضايقة بعض المتسوقات داخل الأسواق من خلال المعاكسات وبعض السلوكيات والألفاظ المسيئة، وقد تفاعل زوار موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مع القضية نظراً لخطورتها ودعوا للإسراع في سن القوانين اللازمة للقضاء على تلك الظاهرة المرفوضة اجتماعياً ودينياً
عقوبة جديدة
Omar ‏ O_1212: «معلومة وصلتني من شخص ثقة بهيئة التحقيق والادعاء العام: عقوبة المعاكس الآن ٥ أيام إيقاف، بعد أن كانت سابقاً يوما واحدا فقط!!».
عبد الرزاق العنزي ‏ alsul6a: «المولات وضعها مزري من قبل دخول العزاب، التحرش موجود وغيره .. لكن لو حطوا عقوبات قوية للتحرش ما راح نشوفه أبدا»
إحالة للقضاء
Mai ‏ _m_ksa Close: «الحل إحالة المتورطين في المعاكسات داخل المجمعات التجارية للقضاء وزيادة أعداد أفراد الفرق السرية بالمجمعات». ‎‫
قانون
صوت وصمت ‏ rcj2020: «يجب إقرار قانون التحرش بشكل كامل بحيث يشمل الجنسين الرجل وكذلك المرأة حتى في لباسها غير المحتشم.. لابد أن يعتبر تحرشًا وتجرّماً».
مشعل الزهراني: «نحتاج إلى سن قانون جدي وحازم ضد التحرش بكل أنواعه في السعودية وعقوبة رادعة لمن يرتكب هالفعل دون تساهل مع أين كان».
عقاب
rashid-7 ‏ rashh_ot: «العقاب هو الصحيح.. واللي يعاكس يتحمل ما يجيه!».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *