متابعات

رفعوا الشكر لخادم الحرمين وولي العهد .. أمراء : الأوامر الملكية تجسيد لاهتمام ورعاية القيادة الرشيدة بالمواطن

البلاد- المناطق
ثمن عدد من الأمراء صدور الأوامر الملكية الكريمة لدعم موظفي الدولة من عسكريين ومدنيين ومتقاعدين ومستفيدين من الضمان الاجتماعي والطلاب والطالبات معبرين عن امتنانهم لقيادتنا الرشيدة التي لا تألو جهدا في سبيل إسعاد شعبها وأنهم محل اهتمامها وعنايتها الكاملة.وأكدوا على رعاية الدولة لاحتياجات المواطن الأساسية ومن بينهم الأقل دخلا والعسكريين الذين يذودون عن حياض الوطن ويرابطون في الحد الجنوبي دفاعاً عن أمنه وسلامته واستقراره وأن الأوامر الملكية جاءت للتخفيف على بعض شرائح المواطنين في مقابل الإجراءات الضرورية التي اتخذتها الدولة لإعادة هيكلة الاقتصاد من زيادة في أعباء المعيشة وذلك دون المساس بحساب المواطن.

تصب في خدمة المواطن:
رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أسمى آيات الشكر والتقدير باسمه ونيابة عن أهالي منطقة جازان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ بمناسبة صدور الأوامر السامية الكريمة وما تضمنته من قرارات تصب في خدمة المواطن وتضمن راحته ورفاهيته .
وقال سموه :” إن صدور هذه الأوامر الملكية يأتي في إطار الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد ـ حفظهما الله ـ للمواطن بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية التي تعودها الشعب الكريم من قيادته الكريمة “.
وأضاف سموه ” وليس هناك أدل من هذه الأوامر الملكية على رعاية القيادة واهتمامها بالمواطن والتخفيف عنه مما قد يترتب على الإجراءات الضرورية التي اتخذتها الدولة لإعادة هيكلة الاقتصاد ، وجاءت لتدعم المواطن في مواجهة غلاء المعيشة .
ونوه سموه باهتمام القيادة الرشيدة بكل ما يوفر الراحة لجنودنا البواسل خاصة المرابطين منهم بالمواقع الأمامية للحد الجنوبي وتوفير كل ما يحتاجون إليه ، تقديراً للجهود المخلصة والصادقة والأعمال البطولية التي يقومون بها في مواجهة المليشيات الحوثية وكل من يريد المساس بأمن الوطن وسلامة المواطن , داعياً الله تعالى أن يديم على بلادنا الغزيزة أمنها واستقرارها في ظل قيادتها الرشيدة.
كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك باسمه ونيابة عن أهالي المنطقة أسمى معاني الشكر وعظيم الامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية -حفظهما الله- بمناسبة صدور الأوامر الملكية الكريمة التي حملت في ثناياها الخير الكثير للمواطنين والمواطنات ولامست جميع شرائح المجتمع.
وأكد سموه أن هذه الأوامر الكريمة التي استبشر بها المواطنون والمواطنات وأدخلت في نفوسهم الفرح والسرور تأتي في سياق حرص خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد – حفظهما الله – واهتمامهما بكل ما يسهم في راحة المواطن وتخفيف الأعباء المعيشية وتلبية احتياجاته وتحقيق العيش الكريم له والحياة الهانئة ورفعة وعز الوطن.
كما أوضح صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، أن الأمر الملكي الكريم يؤكد حرص القيادة الرشيدة على تلمس احتياجات المواطنين واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتأمين مستوى معيشي متميز لهم.
وقال سموه في تصريح بهذه المناسبة: ” إن الله سبحانه وتعالى أنعم على هذه البلاد بقيادة قريبة من مواطنيها وتسعى إلى إصدار القرارات التي تعود عليهم بالخير، كما أنعم عليها بشعب عظيم يقف مع قيادته في كل الظروف ويثبت يوماً بعد آخر دفاعه بكل ما يملك عن هذا الوطن من صبر وحكمة والسمع والطاعة”.
المواطن السعودي محل اهتمام القيادة:
أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، أن الأمر الملكي الذي أصدره خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – تؤكد اهتمامه وحرصه وسمو ولي عهده الأمين بالشعب السعودي لتحقيق وتوفير مستوى معيشي يناسب شرائح المجتمع كافة دون استثناء، وبما يخفف من الآثار المترتبة على الإجراءات الإصلاحية الضرورية التي اتخذتها الدولة أيدها الله لإعادة هيكلة الاقتصاد السعودي .
وقال سموه ” إن المواطن السعودي محل اهتمام القيادة الرشيدة – أيدها الله – التي تعمل على تأهيله وتنميته ومواكبته للعالم في كل المجالات ، وأن المواطن السعودي المتلاحم مع قيادته يستشعر المسؤولية في الخطوات المهمة التي اتخذتها الدولة للضرورة ، ويثمن ما تحقق له من خير وفير من خلال ما صدر من أوامر ملكية عمت الجميع بلا استثناء وامتدت أيضاَ إلى جميع شرائح المجتمع خاصة الرجال البواسل الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحيات وقدموا أرواحهم فداء للوطن على الحد الجنوبي” .
على صعيد آخر رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة المنورة باسمه واسم أهالي المنطقة أسمي معاني الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم الذي يعكس تلاحم القيادة بالمواطن.
وقال سموه : إن ما تضمنه الأمر من قرارات , يعكس في تناغم تلاحم القيادة بالمواطن واستشعارها لكل ما يمس احتياجات وتطلعات المواطنين من جميع شرائح المجتمع والتخفيف عنهم، لما قد يترتب على الإجراءات الضرورية التي اتخذتها الدولة لإعادة هيكلة الاقتصاد.
وبين سموه أن هذه القرارات جاءت لتدعم المواطن في مواجهة غلاء المعيشة وتحقق له سبل الحياة الكريمة، وتجسد اهتمام القيادة الرشيدة بكل ما يوفر الراحة لجنودنا البواسل خاصة المرابطين منهم بالمواقع الأمامية وتوفير كل ما يحتاجون إليه ، تقديراً للجهود المخلصة والصادقة والأعمال البطولية التي يقومون بها من أجل حماية الوطن وسلامة المواطن.
ولفت سموه الانتباه إلى أن أهم ما يميز رؤية المملكة 2030 ، هو تركيزها الكبير على الإنسان السعودي، مع توجهها نحو التنمية الشاملة التي تسخِّر الطاقات والقدرات، والاستفادة من الثروات لتحقيق المستقبل الأفضل للوطن والمواطنين .
راحة ورفاهية المواطن هم القيادة الأول:
ورفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة باسمه وباسم أهالي المنطقة الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – بصدور الأوامر الملكية التي تدل على الحرص والاهتمام بالوطن ومواطنيه ، وذلك بشأن ما سيترتب على الإجراءات الضرورية التي اتخذتها الدولة لإعادة هيكلة الاقتصاد من زيادة في أعباء المعيشة على بعض شرائح المواطنين .
وأكد سموه أن القرارات الملكية تدل على مدى عناية ورعاية القيادة الحكيمة – أيدها الله – بالشعب والتخفيف عليهم من غلاء المعيشة وعدم تحملهم أَية أعباء مالية وتلمس احتياجاتهم ، مشيراً إلى أن خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – جعلوا راحة ورفاهية أبناء وبنات هذه البلاد المباركة همهم الأول والوقوف بجانبهم في شتى مناحي الحياة وعدم تأثرهم بهذه الإصلاحات الاقتصادية والمضي قدماً نحو تحقيق الأهداف المستقبلية والمستمرة والسعي إلى إيجاد اقتصاد متين وقوي من خلال استشراف المستقبل والعمل على تحفيزه وتنويع مصادر الدخل بما يعود بالنفع على الوطن والمواطن .
كما وصف صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بالنيابة الأوامر الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ، بالمهمة والحيوية لما تأكده من حرص القيادة الحكيمة على كل ما فيه راحة المواطن ورفاهيته وتوفير سبل العيش الكريم له.
وقال سموه في تصريح بهذه المناسبة” لقد استبشر الجميع خيراً بصدور الأوامر الملكية غير المستغربة من قيادتنا الرشيدة ولدعم المواطن ومساعدته وتقديم كل ما يحتاجه من خدمات.
ووصف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة نجران، ليلة صدور الأمر الملكي بـ”ليلة الفرح والبهجة” التي عمت الوطن، وعمرت قلوب أبنائه وبناته، تفاعلاً مع أوامر الخير والعطاء.
وأعرب سموه في تصريح صحفي عن خالص الشكر وعظيم الامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ـ أيدهما الله ـ على ما أحاطا به المواطن الكريم من رعاية واهتمام، وفرت له حياة كريمة وعيشًا رغدًا.
من جهة أخرى رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم باسمه ونيابة عن أهالي منطقة القصيم , أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ـ حفظه الله – ، بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم .
وقال سموه ” إن هذا الأمر الملكي الكريم عكس قرب مولاي الملك سلمان حفظه الله وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله وماتوليه هذه البلاد المباركه من اهتمام ورعاية للمواطنين ” , مؤكداً أن الأمر حمل في مجملة بشائر خير ونفع عبر توفير حياة كريمة لمواطني ومواطنات هذه البلاد الطاهرة وتلمس احتياجات المواطنين والمواطنات وفق منظومة اقتصادية متوازنة ستنعكس عبر زيادة القدرة الشرائية بالإضافة إلى تغطيتها لما يواجهونه من مصاريف واحتياج.
كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية باسمه واسم أهالي المنطقة، خالص الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, ولسمو ولي عهده الأمين ـ حفظها الله ـ على صدور الأوامر الملكية الكريمة وما شملته من قرارات حكيمة تصب في مصلحة الوطن والمواطن .وحريصة على مستقبل الوطن ورفاهية المواطن وإدخال السرور على مختلف شرائح المجتمع. وتسهم في راحة الشعب ورفع المستوى المعيشي وتغييره نحو الأفضل, كما تعزز مظاهر التنمية والرخاء والاستقرار الذي تنعم به المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز ـ رحمه الله ـ وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله – .
ورفع صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، باسمه وباسم أهالي المنطقة، عظيم الشكر والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على صدور الأمر الملكي، الذي زفّ إلى الشعب الكريم بشرى الخير والنعيم، رافعًا عنهم أعباء المعيشة المترتبة على بعض الإجراءات الضرورية التي اتخذتها الدولة لإعادة هيكلة الاقتصاد.
وقال سموه في تصريح بهذه المناسبة “إن الأمر الملكي السخي الكريم يجسّد بوضوح وجلاء ما يشعر به خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ـ تجاه شعبه الوفي، أحبهم فحمل همّهم ورعاهم خير رعاية، يفرحه ما يفرحهم، ويحزنه ما يحزنهم، ويضيقه ما يضيقهم، أسكنهم قلبه وأنزلهم في فؤاده، فرفع عنهم العبء، وزفّ إليهم الخير.. فهنيئًا لشعب القائد سلمان بن عبدالعزيز، والعضيد محمـد بن سلمان”.
ورفع صاحب السمو الأمير خالد بن عبدالعزيز بن عياف وزير الحرس الوطني أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ على صدور الأمر الملكي الكريم، ووصفه بأنه أمر الخير والعطاء لأبناء هذا الوطن العظيم والذي سيكون له بالغ الأثر كونه جاء مراعاة من قيادتنا الرشيدة ـ أدامها الله ـ لما سيترتب عليه من خلال عمل بعض الإجراءات التي اتخذتها الدولة لإعادة هيكلة الاقتصاد.
وقال سموه في تصريح بهذه المناسبة “إن المواطن السعودي هو حجر الأساس في التنمية ، وما حرص القيادة الرشيدة ـ حفظها الله ـ إلاّ دليل واضح على العلاقة الصادقة والوفية والمتميزة بين القيادة والشعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *