الأرشيف الرياضة

رفض مشاركة وليد وعطيف في اعتزال الفرحان .. الشباب ينفي التعاقد مع تفاريس وكوزمين

متابعة – حمودالزهراني ..

أعلنت إدارة نادي الشباب يوم أمس السبت نفيها للأنباء التي أثيرت مؤخراً وخلال اليومين الماضيين حول التعاقد مع اللاعب البرازيلي مارسيلو تفاريس وكذلك التفاوض مع المدرب الروماني أولاريو كوزمين.
وطالبت الإدارة الشبابية بضرورة تحري الدقة واخذ المعلومة من مصادرها الموثوقة والرسمية بالنادي.
وعلى صعيد الاستعدادات الآسيوية من قبل الفريق الأول لكرة القدم وضع المدير الفني البرتغالي جايمي باتشيكو برنامج الفريق للفترة المقبلة استعدادًا للقاء الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2010م والذي يجمعه بفريق باختكور الأوزبكي يوم الأربعاء بعد القادم.
حيث سيتضمن البرنامج لقاءً وديًّا واحدًا سيكون بوم الخميس القادم حيث شرع الجهاز الإداري في مخاطبة عدد من الأندية من أجل تأمين هذا اللقاء.
وكان الفريق قد أجرى أول تدريباته الاستعدادية لهذا اللقاء مساء أمس على استاد الأمير خالد بن سلطان وقسم من خلاله باتشيكو اللاعبين إلى مجموعات طبق من خلالها عددًا من الجوانب التكتيكية كما شهد مران الأمس مشاركة المدافع نايف القاضي. وعلى صعيد اللاعبين المصابين بدأ المهاجم عبدالعزيز اليوسف برنامجه اللياقي بجانب إبراهيم زايد بينما قام طارق التايب باللف على المضمار وينتظر أن يخضع يوم غدٍ الاثنين إلى كشف طبي يتمثل في إجراء أشعة على موضع إصابته في عضلة الساق للتأكد من شفائه بشكل تام.
فيما منح الجهاز الطبي المدافع عبدالله شهيل فترة أقل من أسبوعين إذا لم يطرأ تحسن في إصابته فسوف يضطر للتدخل الجراحي.
من جانبه اعتذر الجهاز الفني يوم أمس عن مشاركة الثنائي وليد عبدالله واحمد عطيف في اعتزال لاعب فريق القادسية السابق محمد الفرحان الذي يقام يوم غد الاثنين بعد أن تلقى النادي دعوه رسمية من قبل إدارة نادي القادسية وجاء الاعتذار بسبب الخوف من إرهاق اللاعبين قبل لقاء فريق باختكور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *