المنبر

رد من مسؤول

سعادة رئيس تحرير صحيفة البلاد حفظه الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نود في البداية ان نشكر لصحيفة “البلاد” حرصها على خدمة المواطن واهتمامها بطرح قضاياه، وهي بذلك تساهم مع شركة المياه الوطنية في كل من شأنه تحقيق المصلحة العامة وتوفير الراحة للمواطنين.
وحول ما ورد في المقال المنشور بصحيفتكم الغراء يوم الثلاثاء 24 فبراير 2015م بعنوان (وزارة المياه .. واسئلة الناس في مكة!!) للكاتب خالد محمد الحسيني نود ان نوضح لسعادتكم وللسادة عملاء الشركة ما يلي:
تعمل شركة المياه الوطنية جاهدة على خدمة عملائها والأخذ بملاحظاتهم سعياً منها لتحسين ورفع مستوى الخدمة المقدمة لهم ونفيدكم بان احتساب تعرفة المياه للعقارات التجارية تخضع للامر السامي الكريم رقم (96) وتاريخ 24 / 7 / 1415هـ كما نود الاشارة الى أن فرض الغرامات يأتي ضمن نظم ولوائح منصوص عليها وفقاً لضوابط وسياسة الشركة . أما فيما يخص تنفيذ شبكة الصرف الصحي لمخطط ستر اللحياني ، فنحيطكم بأن المشروع قد تم انجازه منذ اكثر من 10 سنوات من قبل مصلحة المياه والصرف الصحي بمكة المكرمة الا انه وبناءً على مطالبة العملاء بتعديل التوصيلات المنزلية لبعض العقارات بنفس المواصفات الفنية التي تطبقها الشركة حالياً، فسيتم البدء بتنفيذ مشروع التوصيلات المتفرقة في النصف الاخير من العام الحالي 2015م كما تجدر الاشارة الى ان الشركة أنشأت مركزين لخدمة العملاء في مدينة مكة المكرمة يعملان بدءاً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الحادية عشرة مساء حيث يتاح للعميل الحصول على الخدمات المقدمة بأعلى جودة وبأسرع وقت ممكن وفي الختام فان شركة المياه الوطنية ترحب بأي طرح يخدم الوطن والمواطن ويحقق المصلحة العامة. هذا ما لزم التنويه اليه وتوضيحه آملين من سعادتكم نشره في صحيفتكم شاكرين حرصكم واهتمامكم.

• المهندس عبدالله بن احمد حسنين
مدير وحدة اعمال مدينة مكة المكرمة والطائف بشركة المياه الوطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *