المنبر

رد من مسؤول

سعادة رئيس تحرير صحيفة البلاد حفظه الله
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نود في البداية ان نشكر لصحيفة البلاد حرصها على خدمة المواطن واهتمامها بطرح قضاياه، وهي في ذلك تسهم مع شركة المياه الوطنية في كل ما من شأنه تحقيق المصلحة العامة وتوفير الراحة للمواطنين.
وحول ما ورد في الخبر المنشور بصحيفتكم يوم الاثنين 4 ابريل بعنوان: (حديث العدسة – مياه التحلية تغرق شوارع جدة ولا غرامات على الوطنية) نود ان نوضح لسعادتكم وللسادة العملاء بأن الشركة تعمل جاهدة على خدمة عملائها والاخذ بملاحظاتهم وذلك سعياً منها لتحسين ورفع مستوى الخدمة المقدمة ونفيدكم بأن الموقع يقع بشارع الانصار بحي الجامعة، وبالرجوع الى تاريخ المشكلة نجدها ب>ات منذ اكثر من (4) اعوام ولازالت تظهر بين فترة واخرى حتى الآن ويعود السبب في ذلك الى طفح مياه جوفية من غرفة تجميع مياه الصرلف الصحي “منهول” احدىة الجهات الخدمة الاخرى وقد تمت مخاطبهم لاصلاح الخلل دون ادنى استجابة. مع العلم انه يوجد في الشارع المقابل شبكة لتصريف المياه الجوفية ولا توجد شبكة صرف صحي في الحي هذا ويجري سحب الطفح من الموقع بصفة دورية.
وفي الختام ترحب شركة المياه الوطنية بأي رأي او استفسار يخدم الوطن والمواطن ويحقق المصلحة العامة. هذا ما لزم التنويه اليه وتوضيحه املين من سعادتكم نشره في صحيفتكم شاكرين لكم حرصكم واهتمامكم.
المهندس فواز بن سالم بحلس
مدير وحدة اعمال جدة بشركة المياه الوطنية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *