الرياضة

راموس صخرة الدفاع النصراوي الجديد

الرياض- البلاد

قبل أيام، أعلن نادي النصر، عن دعم صفوفه باللاعب الدولي البيروفي كريستيان راموس، مدافع دي فيراكروز المكسيكي؛ من أجل دعم الخط الخلفي للفريق.

وقد وقع المدافع الدولي البيروفي على عقد لمدة 4 سنوات مقبلة، بعد موافقة المدير الفني الأوروجوياني دانيال كارينيو، مدرب العالمي. ويبلغ كريستيان راموس من العمر 30 عامًا، فهو من مواليد نوفمبر 1988،

وبدأ مسيرته الكروية مع نادي سبورتينج كريستال البيروفي من 2007 حتى 2008. ومع فريق دوري بلاده سبورتينج خاض المدافع العملاق 53 مباراة، سجل خلالهم هدفين فقط. وشهد صيف 2009 رحيل اللاعب عن فريقه، والانتقال للعب مع نادي نادي أونيفرسيداد سان مارتن، وشارك في 70 مباراة، وسجل هدفين معهم.

بعدها تنقل اللاعب بين العديد من الأندية أبرزها أليانز ليما البيروفي وأيضا نادي خوان اريش، قبل أن يخوض تجربة جديدة في الأرجنتين، وبالتحديد مع نادي جيمناسيا ثم نادي إيميلك الكولومبي، وكانت أخر محطاته نادي فيراكروز المكسيكي. كما خاض راموس مع منتخب بيرو 3 مباريات في كأس العالم 2018 ، وودع البطولة من الدور الأول لكنه قدم مستوى مميزا مع المنتخب.

لعب كريستيان راموس في مسيرته الرياضية 307 مباراة حصل خلالها على 96 بطاقة صفراء، 10 بطاقات حمراء وهو من المعدلات الكبيرة في تاريخ كرة القدم ؛ حيث يعد من أكثر المدافعين على مستوى كرة القدم حصولا على البطاقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *