محليات

رئيس ديوان المظالم يفتتح المحكمة الإدارية بحفر الباطن

حفر الباطن – واس

افتتح رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد بن محمد اليوسف، أمس ، المحكمة الإدارية بمحافظة حفر الباطن، بحضور عدد من أصحاب الفضيلة ومسؤولي الادارات العامة بديوان المظالم .

وألقى رئيس المحكمة الإدارية بحفر الباطن كلمة أوضح فيها ،أن افتتاح معالي رئيس الديوان لمبنى المحكمة الإدارية يعد تمهيداً لمباشرة اختصاصاتها في الموعد المحدد، منوهاً بالدعم الكبير الذي يتلقاه مرفق القضاء من القيادة الرشيدة ، وبمتابعة دائمة من معالي رئيس ديوان المظالم لتذليل الصعوبات التي تواجه العمل التنفيذي وإصدار القرارات اللازمة لضمان جودة العمل الإداري.

وبين أن المحكمة تضم العدد الكافي من القضاة للفصل في القضايا ذات الاختصاص، وتتشكل من ثلاث دوائر قضائية، اثنتين منها إدارية وواحدة تأديبية ، ويدخل في نطاق اختصاصها المكاني كل ما يتبع محافظة حفر الباطن إدارياً والمراكز التابعة لها.

بعد ذلك ألقى رئيس ديوان المظالم كلمةً مبيناً أن افتتاح المكتبة يأتي امتداداً للخطة الاستراتيجية لديوان المظالم 2020 في التوسع بافتتاح المحاكم الإدارية وفق نطاق زمني ومادي محدد.

وقال :” إن افتتاح هذه المحكمة يأتي تيسيراً من قيادتنا الرشيدة على المواطنين والمراجعين ومزيداً من الرحة لهم حتى لا يتكلفوا العناء في إنهاء قضاياهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *