الرياضة

رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه يصل الرياض

الرياض- البلاد

وصل ظهر الثلاثاء إلى الرياض رئيس الاتحاد الدولي للعبة الكاراتيه الأسباني أنطونيو سبينوس، حيث كان في استقباله بمطار الملك خالد الدولى رئيس اتحاد الكاراتيه الدكتور ابراهيم القناص، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة .

كما وصل نائباه التونسي البشير شريف، و الإماراتي اللواء ناصر الرزوقي .
وأبدى رئيس الاتحاد الدولي للعبة الكاراتيه، سعادته بزيارته للمملكة، مشيراً إلى أنها تهدف إلى الوقوف على نشاطات الاتحاد المحلي.
مؤكدا أن الهدف من الزيارة ، مقابلة رئيس هيئة الرياضة الأمير عبدالله بن مساعد، وإيجاد نقاط تواصل مع اللجنة الأولمبية لدعم لعبة الكاراتيه في اللجنة الأولمبية الدولية، وفي السعودية بشكل خاص، وعلى مستوى العالم بشكل عام. وعن رأيه في المنتخب السعودي للكاراتيه ، قال أنطونيو سبينوس : حكمي على الفريق السعودي لن أبنيه على بطولة فقط؛ إذ قدم السعوديون خلال السنوات الخمس الأخيرة عملاً جباراً، وخطوا خطوات سريعة وواسعة في لعبة الكاراتيه،

وذلك أمر يلحظه الجميع، حتى أصبحوا ينافسون في البطولات الكبرى، ويتصدر لاعبوهم التصنيف في أوزانهم، وأنا سعيد جداً بما أشاهده منهم، وأعلم أكثر من غيري ربما لأن د. ابراهيم القناص وفريق عمله ولاعبيه، هم من أحدثوا تلك النقلة من خلال احترافيتهم، وأتمنى أن يواصلوا في الطريق ذاته .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *